دوائر التأثير 09/11/2017 لا توجد تعليقات
مصممة أزياء تكشف رفاهية ملابس انتصار السيسي
مصممة أزياء تكشف رفاهية ملابس انتصار السيسي
الكاتب: الثورة اليوم

في الوقت الذي تحاول الجمعيات الخيرية، إرسال استغاثات إلى أهل الخير للتبرع بمبالغ مالية لشراء بطاطين الشتاء، فضلا عن شكاوى المواطنين من صعوبة الحصول على ملابس شتوي، لا تخرج زوجة عبد الفتاح السيسي إلا وبملابس لها تصميم خاص يحيط بها اكسسوارت ذات ماركات عالمية.

وكانت منسقة الملابس مي جلال، نشرت صورة للسيدة الأولى انتصار السيسى زوجة عبد الفتاح السيسى، بعد تنسيقها الزي الذى أطلت به فى منتدى شباب العالم المقام بمدينة شرم الشيخ.

وكتبت “مى” على صفحتها على موقع انستجرام :

لقد حظينا بعظيم الشرف إذ عملنا على الإطلالة الخلابة التي ظهرت بها السيدة الأولى خلال حفل الافتتاح لمنتدى شباب العالم، حيث تم هذا المزج الأنيق بمعرفة خبيرة الأزياء مي جلال، بالتعاون مع مرمر حليم مصممة الأزياء المصرية الواعدة في الملابس والإكسسوارات، بينما جاء البورتيفيه الرائع من تصميم بيت الأزياءالمصري “الأختيْن“.

مصممة أزياء تكشف رفاهية ملابس انتصار السيسي السيسي

مصممة أزياء تكشف رفاهية ملابس انتصار السيسي

وتلك ليس المرة الاولى التي تظهر فيها انتصار مرتدة ملابس غالية الثمن، فسبق واصطحب “عبد الفتاح السيسي”، زوجته “انتصار عامر”، خلال زياراتهما للصين، للمشاركة في قمة “البريكس”، مرتدية “مجوهراتها الثمينة”، التي أثارة حالة من الجدل الشديد بالمجتمع المصري.

وكانت “انتصار السيسي” تحمل شنطة من نوع “Juicy”، والتي يبلغ سعرها 1500 دولار ما يعادل 27 ألف جنيه، أما “السيسي” فارتدى ساعة من نوع “هاري وينستون”، والتي يبلغ سعرها والتي يبلغ سعرها 200 ألف يورو.

كما ارتدى سابقا سابعة من نوع باتيك فيليب، الماركة الفاخرة، والتي تبدأ أسعارها من 30 ألف دولار (ما يزيد على نصف مليون جنيه مصري) وتصل إلى ما بعد 85 ألف دولار (ما يزيد على مليون ونصف جنيه).
استفزاز
وفي هذا الصدد علقت الناشط السياسية منى سيف، على تعمد زوجة السيسي الظهور بملابس وماركات باهظة الثمن، قائلة في تصريح لـ”الثورة اليوم”:”السيسي وزوجته يواصل علمية استفزازا الشعب، فدعوات التقشف والصبر انكشف حقيقتها فهي مجرد ألاعيب بينما المواطن عليه أن يتحمل تلك الدعوات وفي نفس الوقت مطلوب منه أن ينظر إلى رفاهية رموز الدولة دون حديث”.
واستغربت منى –في تصريحات لـ”الثورة اليوم”- التناقض الذي يعشيه “السيسي”، متسائلًا: “كيف يدعوا فيه المصريين لـ”لتقشف” و يتقني هو وز وجته ملابس واكسسوارات اهظة الثمن بهذا الشكل

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
عصابة الخليج تتوعد لبنان.. تعرف على الملامح
عصابة الخليج تتوعد لبنان.. تعرف على المشهد عن قرب
بدأت ملامح توعد الفريق الخليجي السعودية والإمارات والبحرين، للأراضي اللبنـانية خاصة مع اشتعال الأزمة بين المملكة العربية السعودية،
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم