وسط الناس 13/11/2017 لا توجد تعليقات
قطع الكهرباء عن منطقة صناعية ببني سويف يتسبب بخسائر مالية
الكاتب: الثورة اليوم

أعلن قطاع كهرباء بني سويف، صباح اليوم، في بيان صادر عن الشركة، عن قطع التيار الكهربائي بمنطقة كوم أبوراضي الصناعية على مدار يوم غد الثلاثاء، وذلك لإجراء أعمال الصيانة في المحولات.

محطة توليد الكهرباء في قطاع غزة كهرباء

قطع الكهرباء عن منطقة صناعية ببني سويف يتسبب بخسائر مالية ضخمة

وأوضح البيان الصادرعن القطاع اليوم، فصل محول رقم 1 و2 بمحطة محولات كوم أبوراضي بالمنطقة الصناعية بكوم أبوراضي من الساعة التاسعة صباحًا لأعمال الصيانة، الأمر الذي سيترتب عليه فصل التيار عن نصف المنطقة الصناعية، غدا الثلاثاء.

وأشار البيان إلى إبلاغ المصانع والمنشآت المتأثرة بالفصل عن طريق هندسة كهربـاء بني سويف وإدارة الشبكات.

من جانبه علق أحمد عبد العظيم، مدير بأحد مصانع منطقة كوم أبو راضي، أن الانقطاع المستمر للكهرباء قائلا: ” التيار الكهربي دائم الانقطاع بالمنطقة، ويستمر بالعمل لمدة ساعتين ثم ينقطع لمدة ساعة الأمر الذي يؤثر على الماكينات وعلى حجم الانتاج اليومي ويكبدنا خسائر كبيرة”.

حيث ذكر أن تعد منطقة كوم أبو راضي الصناعية، أُنشئت بقرار رئيس مجلس الوزراء في عام 1997، وتعد إحدى أهم المناطق الصناعية بمحافظة بني سويف، لكنها تعانى من مشكلات أثرت بالسلب على جذب مزيد من الاستثمارات، بسبب قطع الكهربـاء الدائم مما ترتب عليه ترك المستثمرين المنطقة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
إنكسار مواسير مصرف السيل بأسوان أدت الى تلوث مياه النيل.. تعرف
إنكسار مواسير مصرف السيل بأسوان أدت الى تلوث مياه النيل.. تعرف
شهدت محافظة أسوان، اليوم الأحد، انفجار مواسير مصرف السيل بأسوان وانجرافها لمياه النيل، حيث جاء سبب الانفجار حين اندفعت كميات كبيرة من
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم