وسط الناس قبل 9 شهورلا توجد تعليقات
زادت أسعار تذاكر شبكة المترو في القاهرة الكبرى بنسبة تصل إلى 250%للمرة الثانية في أقل من عام،وسط استياء تام من المصريين.
خصخصة مترو الأنفاق.. دولة السيسي تبيع المواطن للمستثمرين
الكاتب: الثورة اليوم

أوضح الدكتور عمرو شعت مساعد وزير النقل، صباح اليوم، أن هناك زيادة فى سعر التذاكر فى العام المقبل، ولكن لم يتم تحديد الزيادة فى سعر تذكرة مترو الأنفاق حتى الآن، وأكد “شعت” فى تصريحات خاصة ،”أن تسعيرة تذكرة المترو تمثل خطأ كبيرًا منذ البداية”.

وفي سياق متصل، أوضح العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل متـرو الأنفاق خالد صبرة، أن هناك دراسات فى الوقت الحالي لزيادة أسعار تذاكر المتـرو، موضحنا لا صحة لما يتداوله الناس حول وصول سعر التذكرة إلى 5 جنيهات لأكثر من 12 محطة.

وأضاف “صبرة”، فى تصريحات خاصة، أن الوزارة تقوم فى الوقت الحالى بالدراسات النهائية الخاصة لمعرفة السعر الأفضل للتذكرة على حسب عدد المحطات، واوضح قائلا” مش كله هيبقي بـ 2 جنيه”.

وتابع “صبرة”، أن الشركة تنتظر الانتهاء من تركيب البوابات الذكية فى الخط الثاني لمتـرو الأنفاق ومن بعدها سيتم تحديد السعر النهائي للتذاكر.

انفوجراف لأسعار تذاكر المترو الملونة الجديدة مترو

انفوجراف لأسعار تذاكر المترو الملونة الجديدة

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
حريق يلتهم مصنعاً بالمنطقة الصناعية بالإسكندرية دون إصابات
حريق يلتهم مصنعاً بالمنطقة الصناعية بالإسكندرية دون إصابات
اندلع حريق هائل، اليوم الإثنين، داخل مصنع للبلاستيك "غير مرخص"، كائن بالمنطقة الصناعية الثانية بدائرة قسم شرطة "برج العرب" بالإسكندرية؛
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم