رياضة 01/12/2017 لا توجد تعليقات
عاجل فوز قائمة الخطيب بالكامل في انتخابات النادي الأهلي
عاجل فوز قائمة الخطيب بالكامل في انتخابات النادي الأهلي
الكاتب: الثورة اليوم

وفقاً لما أفصحت عنه مصادر قضائية مشرفة على إنتخابات النادي الأهلي المصري فإن الفائز هو محمود الخطيب بمنصب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي. 

عاجل فوز قائمة الخطيب بالكامل في انتخابات النادي الأهلي الخطيب

عاجل فوز قائمة الخطيب بالكامل في انتخابات النادي الأهلي

كما أكدت المصادر أن الخطيب حصد مقعد الرئيس حيث أن عدد الأصوات المتبقية وهو بضعة صناديق قليلة لو فاز بها كلها محمود طاهر فلن تغير من النتيجة شيئ، حيث أن إجمالي الأصوات بها أقل من الفارق بين الخطيب وطاهر ، وعليه يكون محمود الخطيب هو الرئيس الجديد للنادي.

وقد أسفرت النتائج الأولية في إنتخابات النادي الأهلي عن تفوق الخطيب على محمود طاهر، في المنافسة على مقعد رئاسة النادي الأحمر، بعد فرز 121 لجنة حتى الآن من أصل 126 لجنة ما يعني أن اللجان المتبقية وعددها خمسة ، لن تغير من الأمر شيئاً.

حصل الخطـيب على إجمالي عدد أصوات 19689 صوتاً بينما حصل منافسه المهندس محمود طاهر على 14401، وكما أكدنا فإن إجمالي الأصوات المتبقية هو أقل من خمسة آلاف صوت (الفارق الملحوظ الآن بين كل من الخطـيب وطاهر)، لو فاز بها محمود طاهر بالكامل فلن تغير من لانتيجة شيئ.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الأهلي  قد أوقفت التصويت في تمام الساعة السابعة مساء ، الميعاد الرسمي لغلق باب التصويت ، وسمحت فقط للمتواجدين داخل الخيمة بالتصويت لحين الانتهاء من المجموعة الموجودة بداخلها.

ومع آخر من قام بالتصويت في الانتخابات طالبت اللجنة المشرفة على الانتخابات ، من جميع القضاة في اللجان بالبدء في عملية الفرز والإعلان عن النتيجة بشكل رسمي .

ومن جانبها بدأت الفضائيات المتابعة للحدث من داخل الخيمة الانتخابية نقل وقائع اعلان النتيجة أولاً بأول ، حيث تم الإعلان أيضاً عن فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة على فهمي مراد والذي كان مرشحاً أيضاً على قائمة محمود طاهر .

وقبل لحطات من الآن وصل محمود الخطـيب إلى مقر نادي الجزيرة للاحتفال بالفوز وسط أنصاره ، في حين أعلنت مصادر أيضاً عن فوز كامل قائمة الخطـيب بالإنتخاب على مقاعد مجلس إدارة النادي الأهلي.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
ننشر تشكيل الأهلي أمام طنطا غداً
ننشر تشكيل الأهلي أمام طنطا غداً.. تعرف
على موقف "متعب" إستقر حسام البدري المدير الفني للنادى الأهلي، اليوم الخميس، على قائمة النادى الأهلى استعداداً لمواجهة طنطا المقرر لها
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم