حياة 05/12/2017 لا توجد تعليقات
الفيس بوك يطلق تطبيق جديد للأطفال ماسنجر كيدز.. تعرف
الفيس بوك يطلق تطبيق جديد للأطفال ماسنجر كيدز..
الكاتب: الثورة اليوم

كشف المواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك“، فى بيان، صباح اليوم، عن إطلاقها لتطبيق جديد، وهو عبارة عن دردشة مخصص للأطفال “ماسنجر كيدز” حيث أنه يتم السماح للآباء فقط بتحميل التطبيق و إنشاء حساب خاص لأطفالهم، حسبما أوضح موقع التواصل الاجتماعي.

الفيس بوك يطلق تطبيق جديد للأطفال ماسنجر كيدز.. تعرف فيس بوك

الفيس بوك يطلق تطبيق جديد للأطفال ماسنجر كيدز

وأكدت المتحدثة باسم “فيـس بوك” لورن سفينسون، قالت إن “التطبيق متاح الآن في الولايات المتحدة فقط من خلال استخدام أنظمة تشغيل “آي أو إس” أو أبل فقط”.

فى سياق متصل ذكر”فـيس بوك” في بيان “لا توجد إعلانات في برنامج الدردشة الخاص بالأطفال “ماسنجر كيدز”، ولن يتم استخدام معلومات طفلك في الإعلانات”.

كما قال أنه “سيكون لدى الآباء السيطرة الكاملة على التطبيق ولن يتمكن الأطفال من إخفاء أو حذف أي رسائل في حالة رغبة الآباء في التحقق من فحوى دردشة أطفالهم”.

وأكد أن فى الولايات المتحدة، يجب ألا يقل عمر الطفل عن 13 عاما لإنشاء حساب في على موقع “فيس بوك”، وفقا لقواعد حماية الخصوصية على الإنترنت للأطفال التي وضعتها لجنة التجارة الاتحادية. يذكر أن لن يعلن الموقع عن موعد إصدار التطبيق عالميا.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"فيس بوك" تعلن عن ابرز الاحصائيات لمسخدمى "مسنجر" خلال عام 2017
“فيس بوك” تعلن عن ابرز الاحصائيات لمسخدمى “مسنجر” خلال عام 2017
"اعلنت شركة فيس بوك عن أبرز الأرقام والإحصائيات حول استخدام مسنجر خلال العام، من خلال تقرير يوضح مدى نشاط المستخدمين في التواصل عبر
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم