الثورة والدولة 06/12/2017 لا توجد تعليقات
الداخلية...تمنع زيارة عن محي حامد مستشار الرئيس
الداخلية...تمنع زيارة عن محي حامد مستشار الرئيس مرسي
الكاتب: الثورة اليوم

أعلنت عائلة الدكتور محي حامد عضو مكتب الارشاد بجماعة الإخوان المسلمين، و مستشار الرئيس محمد مرسي، منذ قليل، فى تصريح إعلامى، انهم لم يلتقوا بالدكتور محي حامد منذ 11 شهر.

منع الزيارة عن محي حامد مستشار الرئيس مرسي محي حامد

منع الزيارة عن محي حامد مستشار الرئيس مرسي

وقالت بنته آلاء “حسبنا الله ونعم الوكيل ..لتاني مرة المحكمة تصرح لنا بزيارة والسجن يمنعنا يارب انتقم منهم واحرمهم من اعز ما ليهم ..
بقالنا 11 شهر ممنوعين #افتحوا_الزيارة”

الجدير بالذكر ان الدكتور محى حامد معتقل فى سجن ملحق مزرعة طرة على خلاف القضية المعروفة إعلامية اقتحام السجون و قضية التخابر مع حماس .

حيث تأتى إعادة محاكمة الدكتور محى والرئيس محمد مرسي و عدد من قيادات الجماعة، بعدما ألغت محكمة النقض في نوفمبر الماضي الأحكام الصادرة عن محكمة الجنايات، برئاسة المستشار شعبان الشامي بـ “إعدام” كل من الرئيس محمد مرسي، والدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان، ونائبه رشاد البيومي، ومحيي حامد عضو مكتب الإرشاد ومحمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب قبل الانقلاب والقيادي الإخواني عصام العريان، ومعاقبة 20 متهمًا آخر بالسجن المؤبد”، وقررت إعادة محاكمتهم.

يذكر أن وقائع القضية تعود إلى عام 2011 إبان ثورة يناير، على خلفية قيام وزارة الداخلية بفتح السجون بشكل عشوائي، حيث وجهت النيابة للرئيس وقيادات جماعة الإخوان المسلمين عدة تهم منها “الاتفاق مع المكتب السياسي لحركة حماس، وقيادات التنظيم الدولي الإخواني، وحزب الله اللبناني على إحداث حالة من الفوضى لإسقاط الدولة المصرية ومؤسساتها، وتدريب عناصر مسلحة من قبل الحرس الثوري الإيراني لارتكاب أعمال عدائية وعسكرية داخل البلاد، وضرب واقتحام السجون المصرية”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
لجنة حماية الصحفيين:"مصر والصين أكثر الدول اعتقالا للصحفيين"
لجنة حماية الصحفيين:”مصر والصين أكثر الدول اعتقالا للصحفيين”
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم