حياة قبل أسبوع واحد لا توجد تعليقات
"فيس بوك" تعلن عن ميزة جديدة لتسهيل العثور على الأخبار المحلية الصحيحة
"فيس بوك" تعلن عن ميزة جديدة لتسهيل العثور على الأخبار المحلية الصحيحة
الكاتب: الثورة اليوم

قامت شركة “ فيس بوك” مؤخّرًا بإطلاق مجموعة من التحديثات تتعلّق بآخر الأخبار لتجنّب انتشار الأخبار الكاذبة التي عصفت بالشبكة ومصداقيّتها منذ نهاية 2016، وخاصة بعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية الماضية التي كشفت إلى أي مدى يمكن أن تؤثر الأخبار المُضلّلة على “فيس بوك” على الرأي العام، فمن لديه أموال كافية يمكنه نشر ما يريد من أكاذيب ودفع العالم إلى تصديقه.

"فيس بوك" تعلن عن ميزة جديدة لتسهيل العثور على الأخبار المحلية الصحيحة فيس بوك

“فيس بوك” تعلن عن ميزة جديدة لتسهيل العثور على الأخبار المحلية الصحيحة

وأعلنت ” فيـس بوك” عن بدء اختبار ميزة جديدة لتسهيل العثور على الأخبار المحلية الصحيحة، تحمل اسم “Today In”، وذلك في ست مُدن في الولايات المتحدة الأمريكية فقط وهي: New Orleans; Little Rock، و Ark.; Billings، و Mont.; Peoria، و Ill.; Olympia، و Wash.; and Binghamton، و N.Y ، وسيتم توجيه الأخبار الخاصة بهذه المجتمعات إلى المستخدمين من قبل فريق من الموظفين البشر والخوارزميات المتطورة التي تستخدمها “فيس بوك”، الأخبار التي ستظهر سيقال إنها منشورة من قبل فريق شراكة الأخبار الخاص بـ “فيـس بوك”.

ويمكن الوصول للقسم الجديد من خلال:

الضغط على زر القائمة أولًا، ليظهر خيار Today In لقراءة آخر الأخبار المختارة من قبل محرري شبكة “فيس بوك”، إذ تتدخل الخوارزميات بشكل ضعيف جداً لتجنب انتشار الأخبار الكاذبة.

وتقول الشركة: إن هذا هو جزء من مبادرة مشروع الصحافة التي أطلقتها “فيـس بوك” بعد فترة وجيزة من الانتخابات الرئاسية الأمريكية في العام الماضي، في محاولة لتحسين صورتها بين المستخدمين حول العالم وإثبات نيتها المتعلقة بتقديم أخبار صحيحة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
برمجيات خبيثة تهدد مستخدمي متصفح "جوجل كروم"
برمجيات خبيثة تهدد مستخدمي متصفح “جوجل كروم”
كشف باحثون من شركة "ICEBRG" عن العثور على برمجيات خبيثة في أربع إضافات لمُتصفّح "جوجل كروم" جرى تحميلها أكثر من 500 ألف مرّة. وأوضحت الشركة
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم