وسط الناس قبل 9 شهورلا توجد تعليقات
مياه الصرف الصحي تحاصر قرية "بهيدة" بالدقهلية..والأهالي: "بيوتنا غرقت"
الكاتب: الثورة اليوم

يعاني أهالي حي العريان بمحافظة الفيوم من أضرار جسيمة جراء استمرار تسرب مياه الصرف الصحي من غرف التفتيش المكشوفة بالحي؛ بسبب أعمال التطوير في الحي، والتي تسببت في غرق الشوارع وانتشار مياه الصرف الصحي بصورة كبيرة.

كارثة صحية.. شوارع حي العريان بالفيوم تغرق في مياه الصرف الصحي الصرف الصحي

شوارع حي العريان بالفيوم تغرق في مياه الصرف الصحي

وأكد أهالي الحي أن المياه تسببت في إعاقة حركة السير في الشارع ووصلت إلى جدران المنازل وتسببت في انتشار الروائح الكريهة والبعوض والحشرات، إذ طالبوا المختصين بالتدخل لحل المشكلة وأفادوهم بأن خطوط الصرف التابعة للحي لا تتبع مرافق القطاعات الخدمية وغير مسئولين عن صيانتها!.

ويقول محمود محمد: إن مياه الصرف الصحي تسبّبت في غرق الشوارع والمنازل المنخفضة، حيث اضطر بعض أصحاب المحلات إلى غلق محلاتهم خوفاً من تلف بضاعتهم.

وأضاف أحمد محمد – من سكان الحي -: “نعاني من غرق الشوارع بمياه الصرف وما ينتج عنها من أوبئة وأمراض مُعدية فضلاً عن الروائح الكريهة المنبعثة منها”، موضحاً “طلبنا من المسئولين بالمجلس المحلي والمحافظة حل هذه المشكلة دون جدوى، وما زالت المشكلة مستمرة”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
شكاوى لأولياء الأمور من الطريقة الجديدة لتحصيل رسوم الدراسة لأبنائهم
شكاوى لأولياء الأمور من الطريقة الجديدة لتحصيل رسوم الدراسة لأبنائهم
نقلت مؤسسة "اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم"، شكاوى بعض أولياء أمور مدرسة الطائف الرسمية للغات بمحافظة الإسماعيلية، حول طريقة سداد رسوم
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم