حياة قبل 6 شهورلا توجد تعليقات
مؤسس" فيس بوك" يحتل المركز الثالث بقائمة أغنياء العالم
مؤسس" فيس بوك" يحتل المركز الثالث بقائمة أغنياء العالم
الكاتب: الثورة اليوم

قدّمت شركة “فيس بوك” خوارزميات جديدة تقوم بتحليل محتويات أي مشاركة ينشرها الأصدقاء لتتمكن من الظهور حسب أهميتها بالنسبة للمستخدم، وبناء عليه تقوم بعرض الأكثر أهمية أولاً بعد توقّع احتمالية تفاعل المستخدم معها، فالأهم هو التواصل بين المستخدمين من خلال ترك تعليقات وتسجيل إعجابات على المشاركات المنشورة.

"فيس بوك" يعلن عن تغيير كبير بمشاركات المستخدمين ومعدل ظهور الصفحات التجارية فيس بوك

“فيس بوك” يعلن عن تغيير كبير بمشاركات المستخدمين ومعدل ظهور الصفحات التجارية

وأعلن “مارك زوكربيرج” – مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “فيس بوك” – في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن تغييرات جذرية في طريقة عرض المشاركات في الموقع، وستبدأ بالوصول للمستخدمين تدريجيًا خلال العام الجاري، وسيكون أهم تلك التحديثات بمنح أولوية الظهور لمنشورات الأصدقاء والعائلة، وتقليل معدل الظهور لوسائل الإعلام والصفحات ذات الأنشطة التجارية.

وأوضح “زوكربيرج” أن هذا التغير جاء بعد شكاوى كثيرة من كثرة المحتوى المنشور من قبل الشركات والصفحات، الأمر الذي يؤدّي لضياع مشاركات الأصدقاء وعدم ظهورها بشكل دائم.

وقال “زوكربيرج”: “إن الوصول لهذه المرحلة ليس أمراً مستغرباً أبداً، فأنواع جديدة من المحتوى بدأت بالظهور كالفيديو، الأمر الذي أدّى لتحوّل صفحة آخر الأخبار والمشاركات الخاصة بالمستخدم لمكان خاص باستعراض تلك المقاطع والصور التي تنشرها بعض وسائل الإعلام، مؤكداً أن هذا الأمر سيتغير الآن وستُعيد الشبكة التوازن مع التركيز على أهمّية التواصل بين المُستخدمين قبل كل شيء”.

وتحدّث “زوكربيرج” لصحيفة “NYT” أنه “يفكر جدّياً في كل شيء يجري على “فيس بوك”؛ لأنه يرغب من أبنائه أن يفخروا بما قام ببنائه في المُستقبل”، كما سبق له وأن أكّد أن تحدّي عام 2018 بالنسبة له هو تحسين “فيس بوك” وإعادته للمكان الصحيح.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
هذا ما تحدثه "اللانسيز" منتهية الصلاحية في عيونك
هذا ما تحدثه “اللانسيز” منتهية الصلاحية في عيونك
تستخدم بعض الفتيات العدسات اللاصقة المنقسمة إلى طبية أو الملونة المستخدمة بهدف التزيين، دون الانتباه إلى انتهاء فترة الصلاحية للعدسة،
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم