رياضة قبل 3 شهور لا توجد تعليقات
احتمال انتقال "عبد الله السعيد" "للأهلي السعودي" الموسم المقبل
الكاتب: الثورة اليوم

قدَّم نادي الزمالك عرضاً غير مسبوق؛ للتعاقد مع “عبد الله السعيد” – لاعب الأهلي – الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، حيث يتضمّن العرض حصول “السعيد” على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، مع إمكانية زيادة المبلغ في حالة عدم ممانعة اللاعب الذي يسعى “الهلال” السعودي للتعاقد معه برقم كبير أيضاً.

الزمالك يسعى لضم "السعيد".. وتقارير: لتحقيق انتصار معنوي الزمالك

الزمالك يسعى لضم “السعيد”.. وتقارير: لتحقيق انتصار معنوي

وكشفت تقارير صحفية، أمس الإثنين، أن الـزمالك يرغب في التعاقد مع اللاعب؛ لتحقيق انتصار معنوي على الغريم التقليدي.

وعن تمويل الصفقة، أفاد التقرير، أنه لن يُمثّل عائقاً يُذكَر أمام مسئولي الـزمالك في ظل انتظار خزينة النادي مبالغ مالية كبيرة خلال الفترة المقبلة، حيث سيحصل الزمالك على نحو ثلاثة ملايين دولار في حالة بيع “مصطفى فتحي” لـ “التعاون” السعودي، وكذلك تجديد إعارة “محمود عبد المنعم” «كهربا» أو بيعه لـ “اتحاد جدة”، وكذلك “محمود عبد الرازق” «شيكابالا» المُعَار إلى “الرائد” السعودي.

وكان مرتضى منصور – رئيس نادي الـزمالك – قد أعلن منذ أيام، عن غلق باب الانتقالات الشتوية الماضية، مؤكداً أن الزمالك بصدد إبرام صفقة من العيار الثقيل بالتعاقد مع أحد لاعبي الأهلي، لكنه لم يُفصح عن هوية اللاعب.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
الليلة.. “ريال مدريد” في مواجهة “فياريال” بختام الدوري الإسباني
يخوض فريق "ريال مدريد" مباراةً صعبةً وحاسمةً أمام "فياريال"، بالجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإسباني، في تمام التاسعة إلا
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم