الثورة والدولة قبل 4 شهورلا توجد تعليقات
حل جماعة الإخوان المسلمين!
حل جماعة الإخوان المسلمين!
الكاتب: الثورة اليوم

وصفت جماعة الإخوان المسلمين ، المشاركة في الانتخابات الرئاسية المٌقبلة بكونها خيانة لدماء الشهداء والشرفاء في المعتقلات، والحرائر اللائي نلن من المجرمين ما لا يتحمله بشر.

"الإخوان المسلمين" تصف المشاركة في الانتخابات بالخيانة وتدعوا للتوحد الانتخابات

الإخوان المسلمين تصف المشاركة في الانتخابات بالخيانة وتدعوا للتوحد

وأكدت “الجماعة” في بيانها الصادر اليوم الأحد ، أن الانتخابات المُقرر إجراءها في مارس الجاري، بمثابة هدم في جدار الوطن، يزيد في شق صفه والنيل من وحدته .

وتابع البيان ، قائلاً “موقفنا كان ولا يزال وسيظل ثابتا على احترام إرادة الشعب المصري التي عبر عنها في انتخابات ديمقراطية حرة، اعترف العالم أجمع بنزاهتها وشفافيتها، وأسفرت عن انتخاب أول رئيس مدني منتخب هو الرئيس الشرعي الصامد الدكتور محمد مرسي”.

وعن رفضها للانتخابات ، أوضحت الجماعة ،أن موقفها ثابت برفض الانقلاب العسكري وكل ما يقوم به من إجراءات باطلة، ومن بينها ما يدعيه زورًا بمهزلة الانتخابات التي هي حلقة من حلقات الانقلاب الآثم؛ محاولة لكسب شرعية يلهث وراءها ولن يجدها.

وانطلاقاً من احترامها لإرادة الشعب المصري وكرامته ، ذكرت الجماعة في البيان، أنها تؤكد علي عدم الإقرار وعدم الاعتراف بأي إجراء يُهدر حقوق المصريين ويستبدل السوط بالصوت والدبابات بالانتخابات، فإن الانتخابات الرئاسية المقبلة جاءت لتبييض وجه الانقلاب المشوّه بجرائمه وانتهاكاته التي لن تسقط ولن تمر مهما طال أمدها.

وحذرت الجماعة من تداعيات هذه المسرحيات الكارثية علي الوطن ، خاصة أن سياسات الانقلاب ،أدت إلى تخريب البلاد وإفقار الشعب والتفريط في أرض مصر وثرواتها المائية وحقوقهاالتاريخية، والتحالف المكشوف مع أعداء الأمة فيما يسمى صفقة القرن، بجانب صفقات الغاز مع العدو”.

واختتم البيان بتوجيه “التحية” لمرسي ولمن وصفتهم بـ “الأبطال الأحرار والحرائر الصامدين والصامدات في السجون والشوارع والميادين، ولشعب مصر العظيم، ولكل القوى التي تتخذ من مقاطعتها هذه المهزلة نضالا وطنياعزيزا.

كما وجدّدت جماعة الإخوان دعوتها لكل فئات الشعب المصري ،إلى التوحدلإنقاذ الوطن مما أسمته “الانقلاب الفاشي”، و”رفض أي ممارسات لعصابة العسكر مهما خلعوا عليها من مسميات، حتى يفتضح أمرهم،ويزول عن مصر بغيهم”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"خدمات الموت السريع ".. نشطاء يسخرون من فتح باب طائرة مصر للطيران بالجو
“خدمات الموت السريع “.. نشطاء يسخرون من فتح باب طائرة مصر للطيران بالجو
أثار خبر فتح باب طائرة تابعة لشركة "مصر للطيران" في الجو ، أثناء قدومها من مطار "هيثرو" في لندن إلى القاهرة ؛ سخرية النشطاء علي مواقع
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم