وسط الناس قبل 5 شهورلا توجد تعليقات
إصابة 20 شخصًا في حادث سير بطريق "القطامية - العين السخنة"
الكاتب: الثورة اليوم

أعلنت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة ، عن مصرع 3 سيدات وإصابة 15 شخص إثر انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الصحراوى قبل بوابة حلوان بمنطقة الصف .

مصرع 3 سيدات وإصابة 15 شخصاً إثر حادث سيارة فى الصف سيارة

مصرع 3 سيدات وإصابة 15 شخصاً إثر حادث سيارة فى الصف

وأوضحت “الغرفة خلال بيان لها نُشر اليوم الجمعة ، أن الحادث أدى إلى توقف حركة المرور، فى الاتجاه القادم من أسيوط ومتجه إلى القاهرة، المرور بالطريق وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث فيما تم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى .

ويأتي ذلك الحادث بعد واقعة مصرع 9 فتيات؛ إثر انقلاب سيارة أجرة في أحد طرق محافظة القليوبية ، حيث أفاد شهود عيان، أن الفتيات كن في طريقهن لعملهن في أحد المصانع بالمحافظة ؛وذلك قبل أن يفقد السائق السيطرة على المركبة وتنقلب عدة مرات على الطريق الرابط بين مدينتي السلام والخانكة .

وتتصاعد وتيرة حوادث الطرق يوما بعد يوم، بينما تعجز الحكومة عن الوصول لحلول جذرية لوقف نزيف دماء المصريين على الأسفلت، خاصة بعد إصدارتقرير منظمة الصحة العالمي الأخير، والذي أكد أن مصر ضمن أسوأ 10 دول فى العالم من حيث ارتفاع معدلات حوادث الطرق التى تؤدى إلى الوفاة.

وذكر تقرير منظمة الصحة العالمي، أن عدد ضحايا الحوادث فى العام الأخير فى مصر بلغ 25 ألفاً و500 شخص بين قتيل ومصاب، بالإضافة إلى أكثر من 30 مليار جنيه خسائر مادية.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
انطلاق الدراسة فى عدة محافظات اليوم.. وانتظامها غدًا
انطلاق الدراسة فى عدة محافظات اليوم.. وانتظامها غدًا
انتظمت الدراسة، صباح اليوم السبت، فى عدة محافظات في أول أيام العام الدراسى 2018-2019، واستقبلت المدارس آلاف التلاميذ، وسط تأمين مكثف من قوات
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم