الثورة والدولة قبل 6 أيام لا توجد تعليقات
للمرة الثالثة.. مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن "مرتضى منصور"
للمرة الثالثة.. مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن "مرتضى منصور"
الكاتب: الثورة اليوم

 قررت اللجنة التشريعية بمجلس النواب، برئاسة المستشار “بهاء أبو شقة” رفض طلب جديد برفع الحصانة عن النائب “مرتضى منصور” – رئيس نادي الزمالك -؛ مبرراً ذلك بأن طلب إسقاط الحصانة يحمل شيئاً كيدياً. للمرة الثالثة.. مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن "مرتضى منصور" مرتضى منصور

وقال “أبو شقة” خلال اجتماع اللجنة اليوم الأحد: لا يجوز إسقاط عضوية النائب إلا إذا فقد الثقة والاعتبار أو أحد شروط العضوية التي انتخب على أساسها.

كما أجلت اللجنة الطلب المحال إليها من هيئة مكتب المجلس بشأن حصول النائب “خالد بشر” على قروض وكتابته شيكات قيمتها 45 مليون جنيه بدون رصيد.

وحضر اجتماع اللجنة رئيس البنك العربي المتحد الذي أكد حصول النائب على قروض من البنك العربي المتحد ولم يسددها وكتابته شيكات بدون رصيد للبنك ووجود أحكام نهائية عليه.

وفي مارس الماضي، رفضت اللجنة طلب النائب العام برفع الحصانة عن “مرتضى منصور”، في إحدى قضايا السب والقذف المرفوعة ضده؛ وذلك لعدم استيفاء الشروط، ووجود شبهة كيدية، لافتةً إلى أن هذا الطلب تكرر أكثر من مرة، وفي كل مرة ترفضه اللجنة.

كما أنه في يوليو الماضي، رفضت لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب برئاسة النائب “أحمد حلمي الشريف” – وكيل اللجنة – طلب رفع الحصانة عن “منصور”.

يُذكر أن طلب رفع الحصانة عن “منصور”، مُقدَّم من “ممدوح عباس” – رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق -، وقد رفضته اللجنة بسبب الكيدية في الطلب، بحسب ما قالت إنها توصلت إليه.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"محمد صبحي" يتهم أردوغان بوضع يده على عفرين "بكل وقاحة"
“محمد صبحي” يتهم أردوغان بوضع يده على عفرين “بكل وقاحة”
هاجم الفنان المصري الموالي لنظام قائد الانقلاب العسكرى عبدالفتاح السيسي، "محمد صبحي"، هجوماً عنيفاً على الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان،
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم