حياة قبل أسبوعين لا توجد تعليقات
تمهيداً لطرحها.. "يوتيوب" تختبر خاصية عرض الفيديوهات خارج التطبيق
تمهيداً لطرحها.. "يوتيوب" تختبر خاصية عرض الفيديوهات خارج التطبيق
الكاتب: الثورة اليوم

اختبرت شركة “يوتيوب” خاصية وضعية صورة داخل صورة التي تسمح بتشغيل مقاطع الفيديو بدون الحاجة للبقاء داخل التطبيق، حيث يتم عرض الفيديو بنافذة مصغرة ويمكن بنفس الوقت تصفح تطبيق آخر. تمهيداً لطرحها.. "يوتيوب" تختبر خاصية عرض الفيديوهات خارج التطبيق يوتيوب

وأوضح موقع “عالم التقنية” خلال تقرير له نُشر اليوم الثلاثاء، أن هذه الميزة تختبرها “يوتيوب” لمن ليس لديهم اشتراك وعضوية في خدمة “RED”، مشيراً إلى أن الخدمة تتكلَّف عشرة دولارات شهرياً، لكنها تتوفر في خمسة دول حول العالم فقط.

كما أفاد التقرير أنه يتم تفعيل الوضعية بدون أي تدخل من المستخدم حيث تختبرها حالياً على نظام “آندرويد” ولمن لديهم نسخة “أوريو”، لكن يستثني “يوتيوب” مقاطع الفيديوهات الموسيقية من هذه الوضعية، وبالتالي لا يمكن مشاهدتها خارج التطبيق إلا مع الاشتراك.

كما طرحت الوضعية ميزة لأصحاب القنوات، حيث تابع التقرير قائلاً: “توفر يوتيوب لمدراء القنوات تقييد بعض الفيديوهات للاستفادة من هذه الوضعية بالتالي يبقى تشغيلها محصور بالتطبيق نفسه”.

واختتم تقرير “عالم التقنية” قائلاً: “لو أطلقت يوتيوب هذه الميزة بالفعل فإنه من شأنها زيادة معدل المشاهدة حيث يمكن للمستخدم تعدد المهام مثل تصفح تطبيق آخر مثل تويتر وانستغرام أو الويب عبر كروم وبنفس الوقت مشاهدة فيديو من يوتيوب”.

وأصدرت شركة “جوجل” تحديثاً جديداً لتطبيق الـ “يوتيـوب” على منصة “iOS”، وفي بداية عام 2017 وهو التحديث الذي يهدف إلى رفع الدقة القصوى المسموح بها للفيديوهات في بعض هواتف “آيفون”، بحسب “فون أرينا”.

وتصل دقة الفيديوهات في هواتف “آيفون بلاس” الكبيرة الحجم إلى 1440 في حين أن الدقة القصوى المسموح بها في هواتف “آيفون” الأخرى الصغيرة هي 720.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
مين قال ان الملح "للأكل فقط".. تعرف على استخداماته الهامة
مين قال ان الملح “للأكل فقط”.. تعرف على استخداماته الهامة
الملح ليس فقط للأكل، بل تحتاجه المنازل لأسباب عديدة وهامة، وفي التالي نوضح أهم استخداماته:  1. يزيل الخدوش من الخشب: إن كان أثاثك من
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم