رياضة قبل شهرينلا توجد تعليقات
الليلة.. المصري البورسعيدي في مواجهة الهلال السوداني بالكونفدرالية
الليلة.. المصري البورسعيدي في مواجهة الهلال السوداني بالكونفدرالية
الكاتب: الثورة اليوم

يخوض فريق المصري البورسعيدي فى التاسعة من مساء اليوم ، الأربعاء مباراة مهمة عندما يحل ضيفاً على نظيره الهلال بطل السودان باستاد الجوهرة الزرقاء فى دور المجموعات من البطولة الكونفيدرالية.الليلة.. المصري البورسعيدي في مواجهة الهلال السوداني بالكونفدرالية المصري

والذى صعد إليه الفريق الساحلى لأول مرة فى تاريخه بعدما تغلب على فريق مونانا الكونغولى فى دور الـ32 الإضافى بنتيجة 2/3 بمجموع اللقاءين.

ويسعي حسام حسن المدير الفنى لنادى المصرى لتحقيق نتيجة إيجابية تجعله يحتفظ بصدارة المجموعة إذ يحتل صدارة هذه المجموعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على فريق سونجو بطل موزمبيق بهدفين نظيفين.

حيث يعيش فريق المصري أزمة حقيقية وهي قوته الهجومية الضاربة والممثلة فى غياب مهاجمية الأساسيين أحمد جمعة للإيقاف واريستيد بانسيه للإصابة.

واشتكى اللاعبون من ارتفاع درجات الحرارة فى السودان، إذ تبلغ درجة الحرارة ليلاً 45 درجة ونهاراً 48 درجة.

حيث من المؤكد ان يدفع حسام بلاعبى الفريق عبد اللطيف جريندو ويوسف أوتارا لسد النقص فى المنطقة الهجومية بعد غياب جمعة وبانسيه.

ومن المتوقع أن يخوض حسام حسن مباراة الهلال بالتشكيل الآتى:

أحمد مسعود وأمامه إسلام صلاح ومحمد كوفى ومحمد حمدى ومحمد شطة وفريد شوقى وعمرو موسى وأمامهم إسلام عيسى وأحمد شكرى ويوسف أوتارا وجريندو.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بالفيديو.. 18 هدفاً تختارهم "فيفا" للتصويت على أفضلهم بمونديال روسيا
نهائي المفاجأت لـ “كأس العالم” اليوم بين “فرنسا” و “كرواتيا”
يسدل مساء اليوم الأحد في تمام الخامسة الستار على نهائي مباريات كأس العالم في روسيا بين منتخبي فرنسا وكرواتيا ، على ملعب "لوجنيكى"
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم