وسط الناس قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
مصرع 3 وإصابة آخر في حوادث طرق بالإسكندرية والبحيرة والوادي الجديد
مصرع 3 وإصابة آخر في حوادث طرق بالإسكندرية والبحيرة والوادي الجديد
الكاتب: الثورة اليوم

شهدت محافظات الجيزة، والإسكندرية، والبحيرة، حوادث طرق صباح اليوم السبت، راح ضحيتها 3 وأصيب آخر.

ففي محافظة الإسكندرية، لقي طالب مصرعه بعد سقوطه من قطار “أبو قير”، وتلقّى اللواء “محمد الشريف” – مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية – إخطاراً من مأمور قسم شرطة أول المنتزة، يفيد بسقوط شخص من قطار خط “أبو قير” بمنطقة “سيدي بشر”، وتوفى.

وبالانتقال والفحص تبيَّن وجود أشلاء لجثة المدعو “م. ر. ح” (14 سنة) طالب، أعلى شريط السكة الحديد، ما بين محطتي “سيدي بشر” و”فيكتوريا”، وبسؤال شقيق والده المدعو “ع. ح. ا” (54 سنة) بالمعاش اتهم صديقيه كل من “م. ا. ر” (17 سنة)، و”ا. ا. ح” (18 سنة) طالبين بالتسبب في سقوط ابن شقيقه المذكور من أحد  قطارات خط “أبو قير” المتجه لمحطة قطار “العصافرة”، مما أدى لوفاته حيث كان يستقل القطار بصحبتهما.مصرع 3 وإصابة آخر في حوادث طرق بالإسكندرية والبحيرة والوادي الجديد الإسكندرية

وبسؤال المشكو في حقهما، وبمواجهتهما أنكرا وأضافا باكتشافهما اختفائه فجأة حال استقلالهم القطار، وقاما بالبحث عنه دون جدوى، وتم إخطار النيابة العامة وأمرت بنقل أشلاء الجثة لمشرحة الإسعاف.

وكلّفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، ولم يؤثر ذلك على حركة سير القطارات. وتحرَّر المحضر إداري قسم أول المنتزه وجارٍ العرض على النيابة.

كما شهد طريق الصحراوي الكيلو 126 أسفل الكوبري الدولي اتجاه القاهرة بدائرة مركز “وادي النطرون” بالبحيرة، مصرع شخص مجهول الهويه، إثر صدم سيارة له بالطريق.

وتلقَّى اللواء “علاء الدين عبد الفتاح” – مدير أمن البحيرة – إخطارًا من مركز شرطة “وادي النطرون” بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي الكيلو 126 أسفل الكوبري الدولي اتجاه القاهرة بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبيَّن أنه أثناء عبور شخص مجهول الهوية في العقد الثاني من العمر للطريق المشار إليه اصطدمت به سيارة “ملاكي” قيادة “سامح. ع. ح” (40 سنة) سائق ومقيم “الزاوية الحمراء” القاهرة مما أدى لوفاته.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جراحات اليوم الواحد، وورد تقرير المستشفى يفيد بوصول الجثة عبارة عن أشلاء ادعاء حادث تصادم.

وبسؤال قائد السيارة المذكور قرّر أنه أثناء سيره بسيارته بالطريق المشار إليه فوجئ باصطدام سيارة مجهولة، استمر قائدها بالسير دون توقف، بالمتوفى أمامه،

فاختلت عجلة القيادة بيده وتوالى اصطدامه به مرة أخرى، وتحرر المحضر اللازم.

كما شهد طريق “الخارجة – المنيرة” بالوادي الجديد، مصرع شخص وإصابة شقيقه، إثر انقلاب سيارة ملاكي بالطريق.

تلقى اللواء “عبد الرحمن شحاتة” – مدير أمن الوادي الجديد – إخطارًا يفيد بانقلاب سيارة ملاكي أمام قرية الشركة 8، ونتج عن الحادث مصرع “أحمد نجاح” (37 سنة)، وأصيب شقيقه “علي نجاح” (49 سنة) مدير الشئون القانونية بديوان عام محافظة الوادى الجديد.

انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصاب إلى مستشفى “الخارجة” العام؛ لتلقّي العلاج، بينما نُقل المتوفى لمشرحة المستشفى، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

في سياق متصل، اندلع حريق هائل، بسيارة نقل مواد بترولية بطريق “حلوان” الإقليمي المتجه لـ “العين السخنة”.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية إخطارًا من النجدة يفيد بنشوب حريق في سيارة نقل مواد بترولية، ما أدى إلى توقف حركة المرور وانتقلت سيارات الإطفاء وتمّت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

وانتقل رجال الحماية المدنية لمحل البلاغ وتم الدفع بـ 7 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمني بمحيط موقع الحريق، فيما سيطرت القوات على إخماد النيران.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
مقتل أم وابنتيها بالجيزة.. وانتحار طالب بالشرقية بسبب رسوبه
مقتل أم وابنتيها بالجيزة.. وانتحار طالب بالشرقية بسبب رسوبه
تعرضت محافظات مصر، اليوم الأربعاء ، للعديد من الحوادث المؤلمة ، والتي تنوعت ما بين القتل والانتحار واشتعال الحرائق. ففي بولاق الدكرور
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم