رياضة قبل 4 شهورلا توجد تعليقات
ترشيح "تريزيجيه" للحصول على جائزة أفضل لاعب في تركيا 2018
ترشيح "تريزيجيه" للحصول على جائزة أفضل لاعب في تركيا 2018
الكاتب: الثورة اليوم

سلّطت الصحف التركية، اليوم الإثنين، الضوء على النجم المصري “محمود تريزيجيه” بعدما وضع نادي “جالطة سراي” هدفاً رئيسياً بالتعاقد مع “تريزيجيه” خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد تألقه الذي ظهر عليه مع “قاسم باشا” بالموسم المنقضي. مستقبل "تريزيجيه" وصراع الأندية عليه يتصدر الصحافة التركية تريزيجيه

وقالت الصحف التركية: إن “محمود تريزيجيه” يتصدّر قائمة الصفقات التي يسعى نادي “جالطة سراي” لإبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كما يرغب “فاتح تيريم” – المدير الفني لنادي “جالطة سراي” – في ضم “تريزيجيه” لصفوف الفريق، بعدما أبدى إعجابه الشديد بقدرات وإمكانيات اللاعب المصري الفنية والتهديفية، وطالب إدارة النادي بالدخول فوراً في مفاوضات مع مسئولي “أندرلخت”؛ للفوز بخدمات اللاعب.

وأضافت أن “جالطة سراي” قدَّم عرضاً رسمياً لنادي “قاسم باشا”؛ للحصول على خدمات “تريزيجيه”، في الوقت الذى يسعى فيه مسئولو “قاسم باشا” للحصول على خدمات أحد لاعبي “جالطة سراي” نظير الموافقة على إتمام الصفقة.

وواصلت الصحف حديثها عن صراع “جالطة سراي” مع أندية “البريميرليج” على ضم “تريزيجيه”، وقالت: “اللاعب المصري تمكّن من تسجيل 12 هدفاً في جميع المسابقات، ويجيد اللعب في أكثر من مكان داخل أرض الملعب، كجناح أيمن وجناح أيسر وكذلك في وسط الملعب”.

ومن المحتمل أن ينتقل “تريزيجيه” من صفوف “قاسم باشا” مقابل خمسة ملايين يورو، قيمة الشرط الجزائي في العقد المبرم بين الطرفين.

ويقدم النجم المصري “محمود تريزيجيـه” مستويات رائعة مع نادي “قاسم باشا” التركي، والذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من “أندرلخت” البلجيكي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

يذكر أن “محمود تريزيجيـه” دخل أيضاً دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية، أبرزها “ليستر سيتي” و”واتفورد” و”بيرنلي” و”بورنموث” في إنجلترا، و”شالكه” الألماني، و”تورينو” و”روما” و”إنتر ميلان” و”فيورنتينا” في إيطاليا.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"ميجا سبورت" يُطالب بإلغاء عمومية الإتحاد في أكتوبر.. تعرف
“ميجا سبورت” يُطالب بإلغاء عمومية الإتحاد في أكتوبر.. تعرف
أرسل أحمد مجاهد، رئيس نادي "ميجا سبورت"، خطاباًرسمياً إلي مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، يؤكد فيه بطلان الجمعية العمومية
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم