رياضة قبل 3 شهورلا توجد تعليقات
كوبر مدرب مصر السابق يتولى قيادة منتخب أوزباكستان
كوبر مدرب مصر السابق يتولى قيادة منتخب أوزباكستان
الكاتب: الثورة اليوم

كشفت مصادر داخل جهاز الفني لمنتخب مصر، اليوم الإثنين، أن المدير الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني “هيكتور كوبر”، بات مستقراً بنسبة كبيرة على الدفع بـ “محمد الشناوي”، حارس مرمى منتخب مصر، والأهلي، لبدء مباراة أوروجواي في افتتاح مباريات الفراعنة بمونديال روسيا 2018. مصادر: "كوبر" يستقر على حارس مصر أمام أوروجواي بأولى مواجهات المنتخب أوروجواي

ويلتقي منتخب مصر نظيره الأوروجوياني يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من نهائيات كأس العالم.

وتأتي أفضلية “الشناوي” على الثنائي “عصام الحضري” و”شريف إكرامي”؛ بسبب اللياقة البدنية التي يتمتع بها حارس الأهلي الأول، وجاهزيته، خاصة بعد الأداء المميز مع القلعة الحمراء في الموسم الماضي.

يذكر أن “محمد الشناوي” حارس مرمى النادي الأهلي كان قد أعرب عن ثقته في قدرته على حراسة مرمى منتخب مصر في كأس العالم 2018.

وقال “الشناوي” في تصريحات إذاعية لبرنامج “حلم البطولة” والذي يقدمه الإعلامي “أحمد شوبير” على “drn”: “من اليوم الأول بعد رحيلي من الأهلي كنت على يقين أنني سأعود للقلعة الحمراء مرة أخرى”.

وأضاف “الشناوي”: “واثق أنني سأحرس مرمى مصر في كأس العالم بالرغم من المنافسة القوية بيني وبين زملائي شريف إكرامي وعصام الحضري ومحمد عواد”.

وتابع “الشناوي”: “رغم قوة أوروجواي في مجموعتنا بالمونديال مع روسيا والسعودية فإننا سنتأهل ولن يصل لويس سواريز وكافاني إلى شباكي”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
صحيفة بريطانية تكشف سبب تراجع مستوى "محمد صلاح" مع "ليفربول"
صحيفة بريطانية تكشف سبب تراجع مستوى “محمد صلاح” مع “ليفربول”
كشفت صحيفة "صن" البريطانية، اليوم الأربعاء، عن سبب تراجع مستوى "محمد صلاح" - نجم منتخب مصر وفريق "ليفربول" الإنجليزي - منذ بداية الموسم
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم