رياضة قبل 3 شهورلا توجد تعليقات
شوال الرز بيتعامل مع الخطيب بنظام سيب وأنا أسيب
الكاتب: الثورة اليوم

هاجم “تركي آل الشيخ” – رئيس هيئة الرياضة السعودية – إدارة النادي الأهلي ورئيسها “محمود الخطيب”، ووصفهم بـ “العصابة”. 

وقال الرئيس الشرفي السابق لنادي الأهلي، في مداخلة مع برنامج “مع شوبير”، مساء أمس الإثنين: “العصابة الموجودة في (النادي الأهلي) في ظل وجودي وأنا رئيس فخري، كانوا حاطيني شماعة لأخطائهم”.

وأضاف: ‘في صفقة صلاح محسن؛ اللي زعلهم إني خلّصت عن طريقك (أحمد شوبير)، أنا مش عايز ناس بقالها 30 سنة تتدخل في الصفقات بطريقة غير مفيدة”.

وأكد أن “أعضاء مجلس إدارة الأهلي مسيطرين على “محمود الخطيب”، وكلهم جاءوا لي في الرياض ومصر، و”عدلي القيعي” كان بيكلم “خالد أبو بكر” وبيحاول يتكلم ويتصالح ويتكلم في التليفزيون ويصدّر مشهد البطولة.. يكفي زيف للجمهور”. "آل الشيخ" يفتح النار مجدداً: "إدارة الأهلي عصابة وبلاش دور البطولة الأهلي

واستكمل “آل شيخ” أن النادي الأهلـي سيتضرر من صفقة “وليد أزارو” وفسخ شركة “صلة” عقدها مع النادي الأهلـي، متابعًا حديثه عن مجلس الإدارة: “راحوا لحسن حمدي و2 من الإخوان المسلمين عشان يعوضوا المبلغ بتاع صلة”.

وأردف: “فين الأخلاق والقيم؟ أنا هاخد الأخلاق من محمد العدل؟ وانت بتشتغل إيه؟ هاخد الأخلاق من زكريا ناصف اللي الشيكات دون رصيد عنده من هنا للسعودية”.

وهاجم “آل الشيخ” الصحفي “مجدي الجلاد” قائلاً: “إن الجلاد كان يرسل له من يخبره أنه مجبر على كتابة ما يكتبه”، مضيفاً “مش عاوز أحكي على تاريخك يا مجدي الجلاد، ومش عاوز أحكي لماذا كنت تكتب غصب عنك، دعونا من المهاترات التي ليس لها لزمة”.

واختتم: “كل من جالي في الرياض أو جدة أو مصر استفاد على حساب النادي الأهلي، وموثقة هذه الأشياء.. بلاش دور البطولة ودور الشماعة، صفحة النادي الأهلي راحت بحلوها ومرها، وكل واحد يركز في فريقه، ويا دار ما دخلك شر”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
محمد صلاح يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدف فى العالم 2018 حصل النجم الدولى المصرى محمد صلاح ، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، ، على جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف فى العالم خلال العام الجارى 2018، خلال حفل توزيع جوائز "The Best" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والمقام حاليا فى العاصمة البريطانية "لندن". https://twitter.com/beINSPORTS_MENA/status/1044300019669524482 وسجل محمد صلاح هدفا رائعا فى شباك إيفرتون بالمباراة التى جمعتهما الموسم الماضى بملعب "آنفيلد". وكانت قائمة المرشحين للجائزة ضمت 10 أهداف اختارت الجماهير الفائز منها، وهى:هدف جاريث بيل فى ليفربول بنهائى دورى ابطال اوروبا، هدف دينيس تشيريشيف فى كرواتيا، هدف كريستيانو رونالدو فى يوفنتوس، هدف بنجامين بافارد فى الأرجنتين، هدف ليونيل ميسى فى نيجيريا، هدف لازاروس كريستودولوبولوس فى أولمبياكوس، هدف ريكاردو كواريزما فى إيران، هدف دى أراسكايتا فى أميريكا مينيرو، هدف رايلى ماكجرى فى نيوكاسل يونايتد جيتس. https://www.youtube.com/watch?v=W87xmNjtd0k أحرز صلاح 23 هدفا في 29 مباراة خاضها مع ليفربول في جميع البطولات العام الماضي، حيث سجل 17 هدفا مع الفريق في بطولة الدوري، احتل بها المركز الثاني في قائمة ترتيب الهدافين، بفارق هدف واحد خلف النجم الدولي الإنجليزي هاري كين، كما أحرز 5 أهداف في دوري الأبطال وهدفا وحيدا خلال الأدوار التأهيلية لمرحلة المجموعات بالمسابقة القارية. خلال عام 2017 ، نال محمد صلاح الكثير من الجوائز بعد المستوى اللافت الذي قدمه طوال العام، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقي من هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر الماضي من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، ثم من اتحاد الكرة الإنجليزي. وقاد محمد صلاح نادى ليفربول للصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، بجانب تحطيم العديد من الأرقام القياسى وحصد العديد من الجوائز الفردية فى موسمه الأول مع "الريدز"، مثل جائزة "الحذاء الذهبى".
“محمد صلاح” يفوز بجائزة “بوشكاش” لأفضل هدف فى العالم 2018
حصل النجم الدولى المصرى "محمد صلاح "، المحترف فى نادى "ليفربول" الإنجليزى، ، على جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف فى العالم خلال العام الجارى 2018،
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم