رياضة قبل 5 أياملا توجد تعليقات
"آل الشيخ" يفتح النار مجدداً: "إدارة الأهلي عصابة وبلاش دور البطولة
"آل الشيخ" يفتح النار مجدداً: "إدارة الأهلي عصابة وبلاش دور البطولة
الكاتب: الثورة اليوم

هاجم “تركي آل الشيخ” – رئيس هيئة الرياضة السعودية – إدارة النادي الأهلي ورئيسها “محمود الخطيب”، ووصفهم بـ “العصابة”. 

وقال الرئيس الشرفي السابق لنادي الأهلي، في مداخلة مع برنامج “مع شوبير”، مساء أمس الإثنين: “العصابة الموجودة في (النادي الأهلي) في ظل وجودي وأنا رئيس فخري، كانوا حاطيني شماعة لأخطائهم”.

وأضاف: ‘في صفقة صلاح محسن؛ اللي زعلهم إني خلّصت عن طريقك (أحمد شوبير)، أنا مش عايز ناس بقالها 30 سنة تتدخل في الصفقات بطريقة غير مفيدة”.

وأكد أن “أعضاء مجلس إدارة الأهلي مسيطرين على “محمود الخطيب”، وكلهم جاءوا لي في الرياض ومصر، و”عدلي القيعي” كان بيكلم “خالد أبو بكر” وبيحاول يتكلم ويتصالح ويتكلم في التليفزيون ويصدّر مشهد البطولة.. يكفي زيف للجمهور”. "آل الشيخ" يفتح النار مجدداً: "إدارة الأهلي عصابة وبلاش دور البطولة الأهلي

واستكمل “آل شيخ” أن النادي الأهلـي سيتضرر من صفقة “وليد أزارو” وفسخ شركة “صلة” عقدها مع النادي الأهلـي، متابعًا حديثه عن مجلس الإدارة: “راحوا لحسن حمدي و2 من الإخوان المسلمين عشان يعوضوا المبلغ بتاع صلة”.

وأردف: “فين الأخلاق والقيم؟ أنا هاخد الأخلاق من محمد العدل؟ وانت بتشتغل إيه؟ هاخد الأخلاق من زكريا ناصف اللي الشيكات دون رصيد عنده من هنا للسعودية”.

وهاجم “آل الشيخ” الصحفي “مجدي الجلاد” قائلاً: “إن الجلاد كان يرسل له من يخبره أنه مجبر على كتابة ما يكتبه”، مضيفاً “مش عاوز أحكي على تاريخك يا مجدي الجلاد، ومش عاوز أحكي لماذا كنت تكتب غصب عنك، دعونا من المهاترات التي ليس لها لزمة”.

واختتم: “كل من جالي في الرياض أو جدة أو مصر استفاد على حساب النادي الأهلي، وموثقة هذه الأشياء.. بلاش دور البطولة ودور الشماعة، صفحة النادي الأهلي راحت بحلوها ومرها، وكل واحد يركز في فريقه، ويا دار ما دخلك شر”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بلجيكا تفوز ببرونزية مونديال روسيا للمرة الأولى في تاريخها
اليوم.. إنجلترا ضد بلجيكا لتحديد المركزين الثالث والرابع بالمونديال
يلتقي منتخب إنجلترا نظيره منتخب بلجيكا، اليوم السبت، على ملعب "زينيت أرينا" بمدينة "سان بطرسبرج"، في الرابعة عصراً. وتُعد المباراة
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم