رياضة قبل 3 شهورلا توجد تعليقات
رئيس "ريال مدريد" السابق: كنت سأفعل المستحيل لإبقاء "رونالدو"
رئيس "ريال مدريد" السابق: كنت سأفعل المستحيل لإبقاء "رونالدو"
الكاتب: الثورة اليوم

أعلن نادي “يوفنتوس” بطل إيطاليا، اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع البرتغالي “كرستيانو رونالدو” – نجم “ريال مدريد” – بعد موافقة الناديين على قيمة الانتقال النهائية. 

وقال “ريال مدريد” – بطل دوري الأبطال – في بيان الثلاثاء: إن “كريستيانو رونالدو” أفضل لاعب في العالم خمس مرات انتقل إلى “يوفنتوس” بطل إيطاليا. رسمياً.. "كريستيانو رونالدو" ينتقل إلى "يوفنتوس" رونالدو

من جانبها، أكدت مصادر صحفية في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا قبل دقائق من الإعلان الرسمي إتمام صفقة انتقال النجم البرتغالي إلى “السيدة العجوز”، بعد موافقة “ريال مدريد” والنادي الإيطالي على شروط الانتقال بالكامل.

وقال موقع “سكاي سبورتس”: “إن يوفنتوس وريال مدريد اتفقا على انتقال النجم البرتغالي للأول مقابل ما يقرب من 118 مليون يورو، فيما قالت مصادر أخرى: إن القيمة النهائية بلغت 100 مليون يورو”.

ومن المتوقع أن يرتدي صاحب الـ 33 عامًا قميص نادي “يوفنتوس” رقم 7 في الساعات المقبلة.

وبذلك ينهي “رونالدو” رحلة استمرت 9 مواسم مع “النادي الملكي”، ليبدأ مغامرة جديدة في إيطاليا مع حامل لقب الدوري الإيطالي.

ويعد “الدون” الذي انضم إلى “ريال مدريد” من “مانشستر يونايتد” في 2008 في صفقة قياسية عالمية وقتها بلغت 91 مليون يورو، هو هداف “ريال مدريد” التاريخي برصيد 451 هدفاً في كل المسابقات، كما حقق لقبين للدوري الإسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع العملاق الإسباني.

وأصبح “رونالدو” (33 عاماً) أول لاعب يلعب بصفوف أندية “مانشستر يونايتد” الإنجليزي و”ريال مدريد” الإسباني و”يوفنتوس” الإيطالي.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
محمد صلاح يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدف فى العالم 2018 حصل النجم الدولى المصرى محمد صلاح ، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، ، على جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف فى العالم خلال العام الجارى 2018، خلال حفل توزيع جوائز "The Best" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والمقام حاليا فى العاصمة البريطانية "لندن". https://twitter.com/beINSPORTS_MENA/status/1044300019669524482 وسجل محمد صلاح هدفا رائعا فى شباك إيفرتون بالمباراة التى جمعتهما الموسم الماضى بملعب "آنفيلد". وكانت قائمة المرشحين للجائزة ضمت 10 أهداف اختارت الجماهير الفائز منها، وهى:هدف جاريث بيل فى ليفربول بنهائى دورى ابطال اوروبا، هدف دينيس تشيريشيف فى كرواتيا، هدف كريستيانو رونالدو فى يوفنتوس، هدف بنجامين بافارد فى الأرجنتين، هدف ليونيل ميسى فى نيجيريا، هدف لازاروس كريستودولوبولوس فى أولمبياكوس، هدف ريكاردو كواريزما فى إيران، هدف دى أراسكايتا فى أميريكا مينيرو، هدف رايلى ماكجرى فى نيوكاسل يونايتد جيتس. https://www.youtube.com/watch?v=W87xmNjtd0k أحرز صلاح 23 هدفا في 29 مباراة خاضها مع ليفربول في جميع البطولات العام الماضي، حيث سجل 17 هدفا مع الفريق في بطولة الدوري، احتل بها المركز الثاني في قائمة ترتيب الهدافين، بفارق هدف واحد خلف النجم الدولي الإنجليزي هاري كين، كما أحرز 5 أهداف في دوري الأبطال وهدفا وحيدا خلال الأدوار التأهيلية لمرحلة المجموعات بالمسابقة القارية. خلال عام 2017 ، نال محمد صلاح الكثير من الجوائز بعد المستوى اللافت الذي قدمه طوال العام، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقي من هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر الماضي من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، ثم من اتحاد الكرة الإنجليزي. وقاد محمد صلاح نادى ليفربول للصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، بجانب تحطيم العديد من الأرقام القياسى وحصد العديد من الجوائز الفردية فى موسمه الأول مع "الريدز"، مثل جائزة "الحذاء الذهبى".
“محمد صلاح” يفوز بجائزة “بوشكاش” لأفضل هدف فى العالم 2018
حصل النجم الدولى المصرى "محمد صلاح "، المحترف فى نادى "ليفربول" الإنجليزى، ، على جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف فى العالم خلال العام الجارى 2018،
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم