حياة قبل شهرينلا توجد تعليقات
ما هي أفضل طريقة لاستغلال مدخل منزلك؟
ما هي أفضل طريقة لاستغلال مدخل منزلك؟
الكاتب: الثورة اليوم

باختيار الديكورات وقطع الأثاث المناسبة، يمكنك استغلال مدخل منزلك على أفضل ما يكون. ويفضل الكثيرين ترك المساحة في مدخل المنزل فارغة مبررين ذلك بأن تعطى المنطقة إحساسًا بوجود مساحة فى المنزل.ما هي أفضل طريقة لاستغلال مدخل منزلك؟ منزلك

وهناك الكثير من الحلول البسيطة والتى يمكنك الاستعانة بها فى تغيير ديكورات مدخل المنزل، بجانب الإبقاء على وجود المساحة فى منزلك:

المرآة:

تعتبر المرايا من أبرز الحلول التى يمكنك الاستعانة بها لتغيير ديكورات المساحات الفارغة فى منزلك، فبجانب الشكل الجمالى فإنها تعطى إحساساً بوجود مساحة فى المكان، فاستعينى بالمرايا بالشكل الدائرى أو المستطيل فى الحائط المجاور لباب المنزل، مع الحرص على توزيع اللوحات، او الديكورات الأخرى بشكل متناسق بجانبها.

الأرفف:

تخلى عن قطع الأثاث الضخمة واستعينى ببعض الأرفف غير التقليدية، أو أساليب حمل التحف المصممة يدويًا وضعيها فى الحائط المجاور لمدخل منزلك، فبالإضافة لاستغلال تلك المساحة، يمكنك أيضا وضع بعض البراويز للصور القريبة لقلبك، أو بعض الديكورات بالنباتات لتغيير شكل المدخل، بالإضافة لإمكانية تعليق بعض الشماعات الخشبية لاستخدامها لحمل القطع التى تعتادين على ارتدائها باستمرار عند الخروج.

المقاعد:

تجنبى الحيرة والوقوف عند ارتداء الحذاء قبل الخروج، واستعينى بمقعد خشبى بسيط، أو بعض المقاعد المتناسقة مع ديكورات مدخل المنزل واستخدميها لذلك الغرض، وهو احد الحلول التى يمكنك اللجوء إليها لاستغلال تلك المساحة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
لهذه الأسباب.. فيس بوك يحذرك من الإعلانات السياسية
لهذه الأسباب.. “فيس بوك” يحذرك من الإعلانات السياسية
قرر موقع "فيس بوك" تطوير آلية السماح بنشر إعلانات ذات طابع سياسي على صفحاته، وذلك بطرح أدوات جديدة مصممة لزيادة الشفافية حول الإعلانات
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم