وسط الناس قبل شهرينلا توجد تعليقات
بسبب أعمال تطوير... غلق دائري الوراق جزئيًا اتجاه الزراعي لمدة 3 أيام
بسبب أعمال تطوير... غلق دائري الوراق جزئيًا اتجاه الزراعي لمدة 3 أيام
الكاتب: الثورة اليوم

اعلنت الإدارة العامة للمرور، اليوم الأربعاء، غلق الطريق الدائري جزئيًا لمدة 3 أيام، تأتى تلك اﻷعمال فى إطار قيام الهيئة العامة للطرق والكبارى بأعمال رصف وتطوير طريق الدائرى.
بسبب أعمال تطوير... غلق دائري الوراق جزئيًا اتجاه الزراعي لمدة 3 أيام  دائريسيتم إجراء إغلاق جزئى لطريق بدء من يوم الجمعة 12.30 صباحا لمدة 3 أيام مع إجراء تحويلات مرورية بالمنطقة لمنع ظهور الكثافات المرورية.

وسيتم إعادة رصف الطريق في المسافة من نهاية كوبري الوراق وحتى محطة تحصيل الموازين بمنطقة كمين وميزان باسوس للقادم من الهرم باتجاه الطريق الزراعي.

وقالت إدارة المرور أنه تم التنسيق مع الشركة المنفذة، للقيام بأعمال الكشط والرصف بمنطقة مدخل النفق المؤدي من الطريق الدائري اتجاه طريق الإسكندرية الزراعي، الأمر الذي يستلزم غلق النفق أمام حركة المرور، وإجراء تعديلات على الحركة المرورية.

وتشمل التعديلات المرورية للسيارات الملاكى والنقل الخفيف تحويل الحركة المرورية للنزول باتجاه ميدان المؤسسة ثم الدوران والعودة مرة أخرى للطريق الزراعي باتجاه مناطق بنها.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بـ25 طعنة..قاتل طفل "أوسيم" يعترف:"قتلته بسهولة وبعدين سرقت التوك توك"
بـ25 طعنة..قاتل طفل “أوسيم” يعترف:”قتلته بسهولة وبعدين سرقت التوك توك”
في جريمة هي الأبشع من نوعها، شهدت منطقة "سقيل" في مدينة "أوسيم" بمحافظة الجيزة، حادثة مقتل طفل على يد "عَلّاف"، بعد أن طعنه 25 طعنة بأماكن
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم