وسط الناس قبل 4 شهورلا توجد تعليقات
ارتفع عدد الضحايا لـ6 .. "سفاح السويس" يعود من جديد
ارتفع عدد الضحايا لـ6 .. "سفاح السويس" يعود من جديد
الكاتب: الثورة اليوم

شهدت نيابة كفر الدوار بالبحيرة ، حادثاً مروعاً ، حيث أقدم أب من قرية ملقأه بذبح عامل بسكين أثناء عرضه علي النيابة ؛ وذلك في محاولة للثأر لعرضه -علي حد وصفه- .
أب يذبح مغتصِب ابنته داخل نيابة كفر الدوار  كفر الدوار
وكان قد تلقي اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة ، مساء أمس الأبعاء ، إخطارا من الرائد محمود هندي، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الدوار بتعدي “محمد ع” بسكين علي “محمد س ط”، أثناء عرضة على النيابة وتم نقلة لمستشفى كفر الدوار العام.

وتبين من المعاينة المبدئية للواقعه ، وجود محمد س ط 26 سنة عامل ومقيم الملقه مركز كفر الدوار غارقا في دمائه إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر وآخر باليد داخل استراحة النيابة.

ووفقاً لشهود عيان ، فقد انهال الأب على العامل بسكين كان يحتفظ بها بين طيات ملابسة أخذًا بالثأر لأنه تحرش بابنته، وتمكنت القوات الأمنية المعينة لتأمين مبنى النيابة من القبض على الأب المتهم وأخطرت نيابة قسم كفر الدوار التي باشرت التحقيق.

كما تم تحويل الجاني إلى مستشفى الشاملة لإسعافه، وسط تشديدات أمنية مكثفة في مبني نيابة كفر الدوار، والتحقيق مع الحراس حول كيفية تمكن والد الضحية بالدخول بسكين داخل أسوار النيابة.

وكشفت تحقيقات النيابة ، أن المجني عليه متهم في المحضر رقم 5250 إداري المركز تحرش..

وتدخل مصر عصر الجرائم اللامعقولة ، حيث ذكر تقرير عام 2016 الصادر فى موقع موسوعة قاعدة البيانات «نامبيو» أن مصر جاءت فى المركز الثالث عربيًا فى ترتيب مؤشر الجريمة، بعد ليبيا والجزائر، حيث تنوعت الجرائم ما بين قتل وسرقة واغتصاب، والتجارة فى الأعضاء البشرية.

وكشف تقرير لقطاع مصلحة الأمن العام حول معدلات الجريمة فى مصر عن ارتفاع معدلات الجرائم بشكل عام فى عام 2016 ، خاصة القتل والسرقة بالإكراه وسرقة السيارات، إذ سجلت 5814 كما تصاعدت حوادث الجنح بصفة عامة وسجلت 40222 حادثة.

ومع فقدان ثقة المواطنين في تحقيق المحاكم المصرية العدالة الناجزة لهم ، يُقدموا علي الانتقام لانفسهم

ومؤخراً كشف مؤشر مشروع العدالة العالمية ، وهي منظمة مجتمع مدني دولية مقرها واشنطن، أن مصر حلّت في المرتبة 110 من مجموع 113 دولة، من حيث نزاهة القضاء وسيادة القانون، متذيّلة ترتيب الدول العربية والأفريقية التي شملها قياس الأداء المستند إلى 44 مؤشراً.

وفي وقت سابق من العام الجاري، اتهمت منظمة “هيومن رايتس ووتش” المحاكم المصرية باستصدار أحكام بالإعدام على 1450 شخصاً من دون محاكمة عادلة، خصوصاً أنهم متهمون بقضايا على خلفية انتمائهم السياسي، ومن دون مراعاة تحقق شروط النزاهة في تلك المحاكمات، ما يثبت فشل مصر في احترام تعهداتها الدولية في مجال حقوق الإنسان، خصوصاً في ما يتعلّق بالإجراءات القانونية الواجبة، وضمانات المحاكمة العادلة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
قتل أبنائه الثلاثة ثم انتحر ..ماذا فعل "الفقر" بالمصريين ؟
قتل أبنائه الثلاثة ثم انتحر.. ماذا فعل “الفقر” بالمصريين؟
تحت وطأة "الفقر والاحتياج "، أقدم عاطل علي قتل أبنائه الثلاثة، ثم انتحر، وذلك بإلقاء نفسه في نهر النيل، بعدما ألقى أبناءه الثلاثة، حيث
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم