وسط الناس قبل 6 دقائقلا توجد تعليقات
مصرع 2 وإصابة 3 في حوادث طرق وكلب يعقر 6 والعثور على جثة شاب مشنوقاً
مصرع 2 وإصابة 3 في حوادث طرق وكلب يعقر 6 والعثور على جثة شاب مشنوقاً
الكاتب: الثورة اليوم

شهدت محافظات الجمهورية، اليوم الثلاثاء، العديد من الحوادث التي أسفرت عن مزيد من المصابين والقتلى، حيث لقي سائق بالوحدة المحلية لقرية “أسطال” بالمنيا مصرعه، وأصيب ثلاثة آخرون في انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي، أمام قرية “تونا الجبل” بمركز “ملوي”، وتم نقل المتوفي والمصابين لمستشفى ملوي العام. 

ووفقاً لبيان مديرية أمن المنيا، فقد وصل “دسوقي محمد محمد إبراهيم” (32 سنة سائق) بالوحدة المحلية لقرية “أسطال” التابعة لمركز “سمالوط”، جثة هامدة لمستشفى ملوي العام، وكل من “حسين كامل أمين الدكر” (51 سنة)، و”حمدي فرج حسني عبد العال” (56 سنة)، و”خالد دسوقي” (11 سنة)، مصابين بارتجاج وكسور وجروح بأنحاء مختلفة من أجسادهم. مصرع 2 وإصابة 3 في حوادث طرق وكلب يعقر 6 والعثور على جثة شاب مشنوقاً مصرع

كما كشفت التحريات المبدئية، أن سبب الحادث، انفجار أحد إطارات السيارة رقم 40170 محافظة المنيا، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد السائق، وانقلابها على جانب الطريق.

كما عثرت الأجهزة الأمنية، صباح اليوم الثلاثاء، على جثة شاب مشنوقاً داخل ورشة «ميكانيكي» في مدينة “قليوب”.

وبمناظرة الجثة، تبيَّن أنها لشاب يدعى «ع ا»، 28 عاماً، وتم نقلها إلى مسشتفى “قليوب”، وتحرَّر محضر بالواقعة، وتولَّت النيابة التحقيق.

وفي محافظة الدقهلية، عقر كلب ضالّ 6 أشخاص وأصابهم بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

وكانت مديرية أمن الدقهلية، قد تلقت إخطاراً من العميد “محمد شرباش” – مدير مباحث المديرية – بورود بلاغ من مستشفى نبروة العام بوصول 6 أشخاص تتراوح أعمارهم من 5 سنوات إلى 18 عاماً مصابين بجروح متفرقة بالجسم.

وبسؤال المصابين أشاروا إلى هجوم كلب ضالّ عليهم وقام بعقرهما، وتم صرف العلاج اللازم للمصابين وتصرح للخروج لأربعة منهم وتم تحويل اثنين آخرين إلى مستشفى الحميات بالمنصورة.

وفي محافظة بني سويف، لقي مندوب مبيعات مصرعه عندما صدمه قطار«أسوان – القاهرة» أثناء عبوره «بدراجة هوائية» مزلقاناً مغلقاً بسلسلة حديدية أمام قرية “الشقر” التابعة لمركز “الفشن”.

وتبيَّن من تحريات العميد “خالد عبد السلام” – رئيس البحث الجنائي – أنه أثناء عبور “عماد ممدوح”، 21 سنة، مندوب مبيعات بشركة فلاتر مياه لمزلقان “الشقر” بمركز “الفشن” وهو مغلق بسلاسل حديدية مستقلاً دراجة هوائية اصطدم به القطار رقم 833 (أسوان – القاهرة) مما أدى لوفاته.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة تبيَّن أن سبب الوفاة، كسر بالفخذ والذراع الأيسر ولا توجد شبهة جنائية، وأمر المستشار “عماد علي” المحامي العام الأول لنيابات بني سويف بالتصريح بدفن الجثة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
مصرع 2 وإصابة 3 في حوادث طرق وكلب يعقر 6 والعثور على جثة شاب مشنوقاً
مصرع 2 وإصابة 3 في حوادث طرق وكلب يعقر 6 والعثور على جثة شاب مشنوقاً
شهدت محافظات الجمهورية، اليوم الثلاثاء، العديد من الحوادث التي أسفرت عن مزيد من المصابين والقتلى، حيث لقي سائق بالوحدة المحلية لقرية
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم