حياة قبل 2 ساعتينلا توجد تعليقات
IG Shopping.. تطبيق جديد لـ انستجرام خاص بالتسوق
IG Shopping.. تطبيق جديد لـ انستجرام خاص بالتسوق
الكاتب: الثورة اليوم

كشف موقع “The Verge”، عن تطوير التطبيق الشهير “انستجرام” لتطبيق جديد مستقل من نوعه يختص بأغراض التسوق، وسيكون قائم بنفسه بعيداً عنه، حيث ستطلق عليه “IG Shopping”. 

ووفقاً لما أفاد به “The Verge”، اليوم الأربعاء، فإن التطبيق سيُمكّن المُستخدمين بتصفح العديد من المنتجات والبضائع والقدرة على شرائها مباشرة عبر الصفحات التجارية أو صاحب المنتج الذي يُتابعه المستخدم. IG Shopping.. تطبيق جديد لـ انستجرام خاص بالتسوق انستجرام

كما أشار الموقع إلى وجود ما يزيد من 25 مليون حساب خاص بالأعمال على منصة انستجرام، يتم استخدامها لعرض المنتجات والتسويق والإعلانات المختلفة، من بينها 2 مليون حساب خاص بالمعلنين.

ووفقاً لمدير العمليات في شركة “فيسبوك”، فإن كل 4 من 5 حسابات للمستخدمين على “انستجرام” تتابع على الأقل حساب واحد خاص بالأعمال، مما يعني إنشاء تطبيق مستقل لهذا الغرض سيوفر مكاناً مخصصاً لمثل هذه النشاطات المتزايدة الانتشار والشعبة على “انستجـرام”، وبالتالي ستزيد فرص الإيرادات أيضاً عبر الخدمات التي ستقدمها.

وحتى الآن لم تُصرح “انستجرام” عن إطلاقها للتطبيق الجديد، لكنها تقول: إن هناك موقعاً جيداً يسمح لها بالتمدد والتوسع في مجال التجارة الإلكترونية.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
مكتب لمذاكرة أبنائك بدون تضييق للمكان
مكتب لمذاكرة أبنائك بدون تضييق للمكان
بدون تضييق للمكان، يمكنك اختيار مكتب لمذاكرة أبنائك بشكل صحيح .. وإليك بعض النصائح: 1- ديسك لطفل بسن الحضانة اختيار مكتب صغير بكرسى مناسب
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم