دوائر التأثير قبل شهرينلا توجد تعليقات
موقع "إسرائيلي" يحلل علاقة كاتم أسرار السعودية بنوادي الكرة المصرية
موقع "إسرائيلي" يحلل علاقة كاتم أسرار السعودية بنوادي الكرة المصرية
الكاتب: الثورة اليوم

بعد خسارة فريقه أمام منافسه نادي “بيراميدز” المملوك لـ”تركي آل الشيخ” في “الدوري المصري”، شنّ “علاء نبيل”، المدير الفني لفريق “المقاولون العرب” هجوماً حاداً على “الاتحاد المصري لكرة القدم”، و”لجنة الحكام” في الاتحاد، حيث تمكن نادي “بيراميدز”  من الفوز على “المقاولون”، بهدف دون مقابل، الأمر الذي دفع “علاء نبيل” لوصف الدوري المصري بـ”عليه العوض في دوري مرجان أحمد مرجان”.

وقال نبيل، في مقابلة على قناة “ON Sport” إن الظروف المحيطة باللقاء “تِعصّب”، واستنكر الاستعانة بحكام أجانب خلال المباراة، حيث تم الاعتماد على طاقم حكام تونسي لإدارة المواجهة بين الفريقين.من هي الجهات التي "تربي" أي معارض لـ "تركي آل الشيخ" ؟ تركي آل الشيخ

وشهدت المباراة أحداثاً مثيرة قبل انطلاق صافرة الصادق السالمي الحكم التونسي، وذلك بسبب اعتراض نبيل على عدم تواجد الحكمين الرابع والخامس، معلناً رفضه بدء المباراة، وعقب تدخل مراقب المباراة، وافق المدير الفني المصري على اللعب.

وأوضح نبيل: “أنا مع الحكم المصري قلباً وقالباً بمحاسنه ومساوئه”، مضيفا: “عليه العوض في دوري مرجان أحمد مرجان”، في إشارة لفيلم الفنان عادل إمام عام 2007.

واعترف نبيل بأن فريقه “كان دون المستوى”، في المباراة، مطالباً عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام، بالاستقالة من منصبه، منتقداً إدارة اللقاء بواسطة 3 حكام بدلاً من 5 كما حدث في مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم منذ انطلاق منافساته، مطالبا بأن يكون تحكيم المباريات بواسطة المصريين لا الأجانب.

لكن تركي آل الشيخ لم يفوت المناسبة دون أن يعلق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلاً: “إذا كان مدرب المقاولون العرب غلط عليا.. في جهات في مصر مترضاش الغلط ولها القدرة على تربيته!”، حسب وصفه.

وشن الشباب ونشطاء التواصل الاجتماعي حملة موسعة من الإداناتولما وصفوه باستئجار تركي آل الشيخ لأجهزة الأمن والمخابرات المصرية لتصفية خلافاته الشخصية أمام أي شخص أو جهة.

وفي السياق ذاته، أحرجت الممثلة غادة عبد الرازق، الإعلامي التابع للانقلاب عمرو أديب على الهواء، بشأن عقده مع “إم بي سي” السعودية.

وأظهر مقطع فيديو غادة عبد الرازق، وهي تجيب على سؤال أديب حول مدخراتها في البنوك، بسؤال عن مدخراته في البنوك، ليجيبها بأنه يدخر كل ما يجنيه من أموال، الأمر الذي دفعها لكشف أجره الذي تعاقد عليه مع “إم بي سي مصر”، لتقديم برنامج “الحكاية”.

وقالت عبد الرازق: “يعني مبلغ الـ 3 مليون دولار الذي تتقاضاه من هنا تدخره كله في البنك”، ليجيبها أديب بالإيجاب، مضيفاً أن المبلغ أكبر من ذلك، لتسأله عبد الرازق، إن كان من الممكن أن تعمل كمذيعة في “إم بي سي”،حتى ولو في برنامج طبخ.

وأثار فيديو انتشر في يونيو الماضي، يُظهر توقيع أديب عقدا مع مجموعة “ام بي سي” بإشراف وحضور من تركي آل الشيخ، انتقادات لما رأى فيها المغردون صفقة “شراء” فيها “إهانة واضحة” للمصريين.

وعلق “آل الشيخ” قائلا: “احنا نحب نقول.. بهاي العقد هذا يصبح عمرو أغلى مذيع في الشرق الأوسط”، قبل أن يضرب بقوة مبالغ فيها على كتفه كما علق باللغة الإنجليزية قائلا “لاري كينغ العرب.. ويلكوم تو ساودي أرابيا ( أهلا بك في السعودية)”، واختتم تعليقه قائلا “يلا.. إللي بعدو”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بعد التصعيد الإيطالي.. هل يلتف الحبل حول رقبة السيسي بسبب "ريجيني"؟
بعد التصعيد الإيطالي.. هل يلتف الحبل حول رقبة السيسي بسبب “ريجيني”؟
يبدو أن قضية مقتل الباحث الإيطالي "جوليو ريجيني" لا تسقط بالتقادم، مثل الكثير من قضايا الانتهاكات ضد المصريين، بعد أن أطلقت "إيطاليا"
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم