نحو الثورة قبل 6 أياملا توجد تعليقات
السيسي لنتنياهو: "أؤمن بك وأُعوّل عليك"
السيسي لنتنياهو: "أؤمن بك وأُعوّل عليك"
الكاتب: الثورة اليوم

نقل موقع “i24News” العبري عن مصدر مرافق لـ “بنيامين نتنياهو” – رئيس الوزراء في حكومة الاحتلال “الإسرائيلي” – في نيويورك، أن قائد الانقلاب العسكري في مصر “عبد الفتاح السيسي” أعرب لـ “نتنياهو” عن “ثقته به وتعويله عليه”. 

وأشار الموقع العبري، اليوم السبت، إلى أن لقاءً جمع “السيسي” و”نتنياهو” على هامش اجتماعات الدورة الـ 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.السيسي لنتنياهو: "أؤمن بك وأُعوّل عليك" السيسي

ونقل الموقع عن المصدر قوله: إن “الرئيس المصري قال لرئيس الوزراء الإسرائيلي: إنه يؤمن به ويعوّل على مساعيه”، دون أن يشير “السيسي” إلى المساعي التي يعوّل على “نتنياهو” فيها.

وأضاف المصدر: أن “نتنياهو طلب من السيسي أن يمارس الضغط على الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، فيما يتعلّق بقطاع غزة”، مشيراً إلى أن “اللقاء بين نتنياهو والسيسي تم في أجواء حميمة تبادل خلالها الرئيسان الآراء حول مواضيع ذات اهتمام مشترك”.

وأعلنت القاهرة أن “السيسـي” بحث مع “نتنياهو” على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة، سبل إحياء عملية السلام بين فلسطين و”إسرائيل”.

ونشر الحساب الرسمي لرئيس وزراء حكومة الاحتلال “الإسرائيلي”، مقطعاً مصوراً للقاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وجاء في التغريدة: “التقى رئيس الوزراء نتنياهو هذه الليلة في نيو يورك مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسـي @AlsisiOfficial واستمر اللقاء حوالي ساعتين. بحث الزعيمان التطورات الإقليمية والأوضاع في قطاع غزة”.

وقالت قناة “كان” العبرية: إن لقاء (نتنياهو – السيسـي) استمر قرابة ساعتين، حيث تناول آخر التطورات الإقليمية والوضع في قطاع غزة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم