رياضة قبل يوم واحدلا توجد تعليقات
رسمياً.. البرازيلي "فييرا" مدير فني للإسماعيلي خلفاً للجزائري "مضوي"
رسمياً.. البرازيلي "فييرا" مدير فني للإسماعيلي خلفاً للجزائري "مضوي"
الكاتب: الثورة اليوم

أعلن مجلس إدارة النادي “الإسماعيلي“، برئاسة المهندس “إبراهيم عثمان”، اليوم الخميس، تعيين البرازيلي “جورفان فييرا” مديراً فنياً للفريق الأول حتى نهاية الموسم الجاري. 

ويأتي تعيين “فييرا” خلفًا للجزائري “خير الدين ماضوي”، الذي وجّه له مجلس الإدارة الشكر بعد نحو 3 شهور على رأس الإدارة الفنية للفريق، في ظل تراجع النتائج وتراجع ترتيب الفريق في بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يستمر الجهاز المعاون بقيادة “محمد محسن أبو جريشة” في العمل مع “فييرا”، إضافة إلى تعيين “لويس كارلوس” مخططًا للأحمال.رسمياً.. البرازيلي "فييرا" مدير فني للإسماعيلي خلفاً للجزائري "مضوي" فييرا

وكان المدرب البرازيلي قد وصل القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم، ومن المقرر أن يقود المدير الفني الجديد مران الفريق اعتباراً من اليوم.

ويبلغ “فييرا” من العمر (64 عاماً) وتولَّى تدريب “الإسماعيلي” عام 2001، و”الزمالك” و”سموحة” من قبل، كما رحل عن مصر في 2016 بعد خلاف شديد مع “فرج عامر” رئيس نادي “سموحة”.

ومن أبرز إنجازات البرازيلي “فييرا” الفوز بكأس أمم آسيا مع العراق في 2007.

واستقرت إدارة النادي على تولّي “أحمد قناوي” مهمة المدرب العام للفريق الأول ومعه “محمد محسن أبو جريشة” مدرباً، و”سعفان الصغير” مدرباً لحراس المرمى، و”لويس كارلوس” مدرباً للأحمال البدنية.

كما تم إعادة تشكيل الجهاز الطبي برئاسة “صالح الشامي”، ومعه للعلاج الطبيعي وإصابات الملاعب كل من “ناصر هريدي” و”أيمن عوض الله” و”إسلام محسن”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
رسمياً.. البرازيلي "فييرا" مدير فني للإسماعيلي خلفاً للجزائري "مضوي"
رسمياً.. البرازيلي “فييرا” مدير فني للإسماعيلي خلفاً للجزائري “مضوي”
أعلن مجلس إدارة النادي "الإسماعيلي"، برئاسة المهندس "إبراهيم عثمان"، اليوم الخميس، تعيين البرازيلي "جورفان فييرا" مديراً فنياً للفريق
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم