رياضة قبل 9 ساعاتلا توجد تعليقات
تركي آل الشيخ: بدأت إجراءات بيع نادي بيراميدز... أنا مستاء من الذي حدث
تركي آل الشيخ: بدأت إجراءات بيع نادي بيراميدز... أنا مستاء من الذي حدث
الكاتب: الثورة اليوم

وقال آل الشيخ، في تصريحات إعلامية:” لا أريد أن أتحدث عن التفاصيل ولكنني مستاء من الذي حدث”.

وتعرّض تركي آل الشيخ لوابل من هجوم جماهير النادي الأهلي، بعد خلافه الأخير مع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، وتطور الأمر إلى شتائم ضده.

وتم إغلاق قناة بيراميدز التابعة للنادي وقال آل الشيخ إنه سينسحب بسبب الشتائم التي تطوله.

وكشف آل الشيخ أن البرازيلي كينو مهاجم نادي بيراميدز سينتقل إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف: “بدأت في إجراءات بيع نادي بيراميدز المصري ولا أريد أن اتحدث” .

وأكد: “ستنطلق قنوات لأندية الهلال، النصر، الاتحاد والأهلي في الموسم المقبل، وستكون لها استديوهات خاصة، تلك القنوات ستقدم فقرات مختلفة، الضيوف والمعلق سيظهرون ميولهم للنادي خلال المباراة وستكون مقابل اشتراكات مالية تصب في مصلحة الأندية”.

واختتم تركي تصريحاته عن البث والقنوات قائلًا: ” الإعلام الرياضي رائع وبناء، وسنُفعل نظام العقوبة لمن يسيء”.

وبسؤاله عن الأندية الأجنبية في الدوري السعودي قال: “نتواصل حاليًا مع فيفا والاتحاد الآسيوي لأخذ الموافقات الرسمية على مشاركة أندية أجنبية”.

وأضاف: “المحرق البحريني وافق وسيعامل كنادٍ سعودي ويكون له 8 أجانب، وأتمنى أن يشارك نادي العربي الكويتي في الدوري”، كاشفًا في الوقت ذاته أن الاتحاد الإماراتي اعطانا الموافقة على مشاركة نادٍ إماراتي”.

يذكر أنه تم بيع نادي الأسيوطي بمسماه الجديد الأهرام سبورت لشركة صلة السعودية وذلك برعاية المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، لم يتم الإعلان عن قيمة صفقة نادى الأسيوطى من قبل مالكه السابق الحاج محمود الأسيوطى الذى أكد أن صفقة البيع لم تتضمن المنتجع السياحى، وأقتصرت على بيع الفريق وقطاع الناشئين.

ويحتل بيراميدز بعد 9 جولات من بطولة الدوري المركز الثالث برصيد 16 نقطة وينبقى له مباراة؛ بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني الإنتاج الحربي ونقطة عن الزمالك المتصدر المتبقي له مباراة مؤجلة أيضاً.

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز نظيره الإسماعيلي يوم 19 أكتوبر المقبل ضمن منافسات الدوري المصري.

يُذكر أن سُباب جماهير الأهلي لتركي آل الشيخ خلال مباراتهم أمام حوريا الغيني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، قد أثارت غضبه وشركتي صلة وسبورتا اللتان تضمانا معه.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
تركي آل الشيخ: بدأت إجراءات بيع نادي بيراميدز... أنا مستاء من الذي حدث
تركي آل الشيخ: بدأت إجراءات بيع نادي بيراميدز.. أنا مستاء من الذي حدث
أعلن "تركي آل الشيخ"، رئيس هيئة الرياضة السعودية، أمس الخميس، أنه بدأ في إجراءات بيع نادي "بيراميدز" خلال الفترة المقبلة. وقال آل الشيخ،
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم