رياضة قبل يومينلا توجد تعليقات
حسام حسن ...لم أرحل لبيراميدز من أجل المال
حسام حسن ...لم أرحل لبيراميدز من أجل المال
الكاتب: الثورة اليوم

قال حسام حسن، المدير الفني السابق للمصري البورسعيدي، أنه رحل عن النادي اعتراضا على عدم خوض مباريات الفريق على ملعبه في بورسعيد، مؤكدًا أن الجهات المختصة لم تدافع عن النادي لدى الاتحاد المصري لكرة القدم أو الاتحاد الإفريقي أو الاتحاد الدولي.

وقال حسام حسن، في تصريحات اعلاميه: “استقلت اعتراضا على الظروف التي تحدث للنادي المصري، وبالتالي أنا كمدير فني لا أريد المشاركة في أي ضرر للجمهور، لا يوجد من يدافع عن المصري، ولا يوجد احترام للنادي”.

وأضاف: “أقول لجماهير المصري إنني لا أريد المشاركة في مشكلة للمصري وتمثيل معاناة، ننتظر منذ فترة طويلة قرار لعب المباريات على ستاد بورسعيد بحضور جماهيري، لكن المصري الفريق الوحيد في مصر الذي لا يخوض مبارياته على ملعبه لا يوجد عدالة”.حسام حسن ...لم أرحل لبيراميدز من أجل المال  حسام حسن

وأكمل: “تحملت الكثير خلال الفترة الماضية، الجماهير تساند كل الأندية باستثناء المصري، فريقي يخوض كل الأمور بدون أي مساندة، أنا كمدير فني لا أعرف من سأواجه خلال المباراة المقبلة، أبسط حقوق المدير الفني هو معرفة مكان خوض المباراة”.

وتابع: “لم نحصل على حقوقنا أيضًا بعد المباراة الأخيرة في الكونفدرالية، خاصة بعد الاعتداء على المدير الفني هناك وتعرض فريق مصري للإهانة في الكونغو في ظل ارتكاب الحكم لمهازل بالصوت والصورة دون وجود أي رد فعل تجاه ما حدث في المباراة”.

وواصل: “أحد الأندية من خارج مصر طلب التعاقد معي بمبلغ خرافي قبل مباراة فيتا كلوب، لكني رفضت الرحيل عن المصري في هذا التوقيت الهام، واستمريت خاصةً بعد الحصول على وعود بشأن لعب المصري على ملعبه، ففوجئت بشيء آخر بعد عودتي لمصر”.

وأكد “العميد حسام حسن” أنه لم يرحل إلى بيراميدز بسبب قائلا: “(مش موضوع عرض مادي)، طموحات نادي بيراميدز في المنافسة دفعتني لقبول عرض النادي، وسأحصل على كل الصلاحيات لتلبية طموحات الجماهير على المستوى الشخصي من أجل حصد الألقاب”.

وأضاف: “المصري لديه طموحات البطولة، لكن هناك بطء من جانب الإدارة من ناحية المساندة، المساندة الوحيدة التي وجدتها في بورسعيد هي الجماهير”.

واختتم قائلا: “لم أوقع بشكل رسمي لبيراميدز حتى الآن، ولم لكني لم أرحل من أجل المال، حيث كان هناك عروض أقوى ماديًا من نفس الأندية ومن خارج مصر أيضًا، لكني رفضته بسبب انتظار موقف اللعب على ستاد بورسعيد وقرار قوي من مجلس النادي”.

وكان بيراميدز أعلن بشكل رسمي تعاقده مع حسام حسن كمدير فني للفريق، بدلا من الأرجنتيني ريكاردو لافولبي.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
الليلة.. "الزمالك" بالزي الجديد أمام "وادي دجلة" بالدوري المصري
الليلة.. “الزمالك” بالزي الجديد أمام “وادي دجلة” بالدوري المصري
يواجه "الزمالك" نظيره "وادي دجلة" في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، على استاد "بتروسبورت"، ضمن فعاليات الأسبوع الثاني عشر من الدوري
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم