رياضة قبل يوم واحدلا توجد تعليقات
المدير الفني لـ "يوفنتوس": "رونالدو" يستحق الكرة الذهبية هذا العام
المدير الفني لـ "يوفنتوس": "رونالدو" يستحق الكرة الذهبية هذا العام
الكاتب: الثورة اليوم

قال “ماسيميليانو أليجري” – المدير الفني لفريق “يوفنتوس” الإيطالي – اليوم الأربعاء، أن النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية عن العام الحالي 2018. 

وتحدث “أليجري” في تصريحات، نشرها الموقع الرسمي لنادي “يوفنتوس”، قائلاً: “يستحق كريستيانو الحصول على الكرة الذهبية لكل ما فعله، من أجل الأهداف والانتصارات وما يفعله هذا العام، إنه بطل بمعنى الكلمة، وبالنسبة لنا فهو قيمة مضافة كبيرة لنا فى الموسم الحالي؛ لأنه جلبت خبرة عظيمة وزاد وعي الجميع من أجل تحقيق مزيد من البطولات”. المدير الفني لـ "يوفنتوس": "رونالدو" يستحق الكرة الذهبية هذا العام رونالدو

وتابع مدرب “يوفنتوس”: “أعطانا رونالدو المزيد من الوعي بالقدرة على الفوز في جميع المسابقات، هو بطل عظيم، وقد دمج نفسه مع الفريق بشكل جيد للغاية، اللعب معه هو متعة”.

وواصل “أليجري” قائلاً: “إنه أمر لا يصدق أن يكون لديك مثل هذه الفرصة، قبل ثلاثة أو أربع أعوام أُعجبت به على شاشة التلفزيون، والآن بات صديق لي”.

من جانبه؛ رشّح “رونالدو” – لاعب “يوفنتوس” الإيطالي – المصري “محمد صلاح” منافسًا له على جائزة الكرة الذهبية “البالون دور”، واعتبر الأرجنتيني “ليونيل ميسي” خارج المنافسة.

وفي تصريحات لمجلة “فرانس فوتبول”، قال “رونالدو”: إن المنافسة على جائزة الكرة الذهبية هذا الموسم ستكون كما في السابق، لكنه غير واثق من وجود ليونيل ميسي في قائمة الثلاثة الأوائل هذا الموسم، لكنه أكد على وجود منافسين جدد في رأيه.

حيث قال “رونالدو” ردًا على السؤال حول المنافسين هذا الموسم: “كما المعتاد، لكني لا أعرف إذا ما كان ميسي سيكون موجودًا في الثلاثة الأوائل أم لا”، وعن المنافسين في رأيه قال: “دعونا نقول: إنهم صلاح، مودريتش، جريزمان، فاران ومبابي، أو الفرنسيون بشكل عام؛ بسبب أنهم أبطال العالم”.

وأضاف “رونالدو”: “لكننا يجب أن ننتظر ونرى هل سيكون هؤلاء اللاعبين ضمن قائمة الـ10 الأوائل، كما فعلت أنا وميسي طوال الـ10 سنوات الماضية أم لا”.

يذكر أن “رونالدو” يسعى للفوز بالكرة الذهبية السادسة في تاريخه، بينما ينافسه “ميسي” صاحب الـ5 كرات ذهبية هو الآخر، في الاحتفالية التي ستقام في ديسمبر المقبل.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"كارتيرون" يعلن قائمة "الأهلي" لمواجهة "الترجي" بنهائي أبطال أفريقيا
“كارتيرون” يعلن قائمة “الأهلي” لمواجهة “الترجي” بنهائي أبطال أفريقيا
أعلن الفرنسي "باتريس كارتيرون" - المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي - قائمة فريقه استعداداً لمواجهة "الترجي" التونسي،
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم