نحو الثورة قبل 5 ساعاتلا توجد تعليقات
"الإخوان" تصدر بياناً على خلفية اعتقالات الداخلية لنشطاء حقوقيين
"الإخوان" تصدر بياناً على خلفية اعتقالات الداخلية لنشطاء حقوقيين
الكاتب: الثورة اليوم

أصدرت “جماعة الإخوان المسلمين” بياناً منذ قليل على خلفية ما قامت به داخلية الانقلاب فجر اليوم من حملة موسعة من الاعتقالات والاخفاء القسري للعديد من المحاميين ونشطاء حقوق الإنسان كان أكثرهم من النساء ، واللذين وصل عددهم إلي 8 سيدات و3 من الرجال كحصيلة أولية أمكن حصرها بواسطة النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وإلى نص البيان :

الإخوان المسلمون: جريمة جديدة لسلطة الإنقلاب وإهدار لحقوق الإنسان"الإخوان" تصدر بياناً على خلفية اعتقالات الداخلية لنشطاء حقوقيين الإخوان

إن ما قامت به سلطةُ الانقلابِ العسكري في مصر من اعتقالٍ لزمرةٍ من الناشطين الحقوقيين والمحامين في مصر، وإخفائهم قسريًا، هي جريمةٌ جديدة تضافُ إلى سجلِ إجرامِ العسكر.

لم تتمكن سلطةُ الانقلابِ من وقف بطشها لعدةِ أيامٍ، فاعتقلت عددًا أكبر من الناشطين الحقوقيين بعد ٤ أيامٍ فقط من تسلم مصر لرئاسة الشبكة العربية لحقوق الإنسان، في حملةٍ تعسفيةٍ كبيرة لم تراعى فيها حرمة حتى للنساء!! لتكشف سلطةُ الانقلابِ من جديدٍ عن غباءٍ سياسي ونهجٍ إجرامي وفاشيةٍ مطلقة.

إن جماعةَ الإخوانِ المسلمين إذ تتضامن بشكلٍ كاملٍ مع كافة المحامين والحقوقيين من كافة الاتجاهات الفكرية، الذين طالتهم الاعتقالات لمنعهم من أداء رسالتهم الإنسانية في الدفاع عن المظلومين، والمعذبين، والمختفين قسريًا.

لقد أثبت النشطاء الحقوقيون خلال ٥ أعوامٍ هي عمر الانقلاب العسكري، أنهم ظهير الثورة، والفاضح الأكبر لإجرام العسكر في مصر، لذا يعمل الانقلاب الآن على تكميمِ أفواههم ومصادرة حرياتهم حتى لا تنكشف جرائمه.

إن الثوارَ وفي القلب منهم الإخوان المسلمين لن تنكسر عزيمتهم، ولن تستكين إرادتهم، وسيواصلون رسالة كل من اختفى قسريًا، وغُيب في السجون، وسيحملون أصوات المظلومين للعالم أجمع.

المكتب العام لجماعة الإخوان المسلمين
القاهرة – الخميس 23 صفر 1440 هـ – 1 نوفمير 2018م

للوصول إلى البيان عبر الرابط من هنا:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بيان لـ 400 شخصية مصرية للمطالبة بالكشف عن مكان "النجار"
بيان لـ 400 شخصية مصرية للمطالبة بالكشف عن مكان “النجار”
طالبت نحو 400 شخصية مصرية معارضة في الداخل والخارج خلال بيان مشترك لهم أمس الثلاثاء بضرورة الكشف الفوري عن مصير البرلماني السابق الدكتور
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم