رياضة قبل 6 ساعاتلا توجد تعليقات
الليلة.. "الزمالك" بالزي الجديد أمام "وادي دجلة" بالدوري المصري
الليلة.. "الزمالك" بالزي الجديد أمام "وادي دجلة" بالدوري المصري
الكاتب: الثورة اليوم

يواجه “الزمالك” نظيره “وادي دجلة” في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، على استاد “بتروسبورت”، ضمن فعاليات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الممتاز. الليلة.. "الزمالك" بالزي الجديد أمام "وادي دجلة" بالدوري المصري الزمالك

ويظهر نادي “الزمالك” المصري، بالزي الجديد للفريق، خلال مباراته أمام “وادي دجلة”، واستقرَّ “الزمالك” على التصميم الجديد لزي الفريق الذي احتفظ بنفس اللون الأبيض والخطوط الحمراء بالعرض كعادة قميص الزمالك تاريخيًا.

وكان “الـزمالك” منذ فترة قد أعلن التعاقد مع شركة “بوما”، على إنتاج ملابس الفريق الأول لكرة القدم، حيث يظهر بدايةً من مواجهة “دجلة”.

ويعود الأبيض للمشاركة في الدوري بعد تأجيل عدة مباريات ما بين المشاركة في مباراة السوبر المصري السعودي وأيضاً مباراة “منية سمنود” في دور الـ 16 لكأس مصر، وخوض مباراة منتخب مصر أمام سوزيلاندا في تصفيات أمم أفريقيا 2019.

ومن المتوقع أن يخوض الـزمالك لقاء اليوم بتشكيل مُكوَّن من: 

عماد السيد في حراسة المرمى. 

وبهاء مجدي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود كهربا ويوسف أوباما وإبراهيم حسن وكاسونجو. 

ويحتل “الـزمالك” وصافة الدوري المصري الممتاز، برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، خلف “الإنتاج الحربي” صاحب الـ 18 نقطة من 11 مباراة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"كارتيرون" يعلن قائمة "الأهلي" لمواجهة "الترجي" بنهائي أبطال أفريقيا
“كارتيرون” يعلن قائمة “الأهلي” لمواجهة “الترجي” بنهائي أبطال أفريقيا
أعلن الفرنسي "باتريس كارتيرون" - المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي - قائمة فريقه استعداداً لمواجهة "الترجي" التونسي،
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم