رياضة قبل 8 دقائقلا توجد تعليقات
قبيل لقاء "الأهلي" غداً.. اشتباكات بين جماهير "الترجي" والأمن التونسي
قبيل لقاء "الأهلي" غداً.. اشتباكات بين جماهير "الترجي" والأمن التونسي
الكاتب: الثورة اليوم

نشبت اشتباكات عنيفة بين جماهير نادي “الترجي” التونسي وبعض قوات الأمن، اليوم الخميس؛ على خلفية نفاذ تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

ودخلت جماهير الفريق التونسي، في اشتباكات مع قوات الأمن بعد إغلاق منافذ بيع التذاكر في ملعب “المنزه”، بعد طرح السلطات 9 آلاف تذكرة فقط، والتي انتهت في ساعة ونصف الساعة فقط.

قبيل لقاء "الأهلي" غداً.. اشتباكات بين جماهير "الترجي" والأمن التونسي الترجي

وبدأت الجماهير في المطالبة بطرح المزيد من التذاكر خاصةً أن الأمن التونسي وافق على حضور 60 ألف مشجع في نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلا أن الإقبال على التذاكر كان كبيرًا.

وكان “الأهلي” المصري قد نجح في الفوز على “الترجي” بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الذهاب، على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية.

ويحتاج “الترجـي” إلى الفوز بهدفين نظيفين حتى يضمن الفوز بالبطولة والصعود إلى مونديال الأندية التي سوف تقام في الإمارات الشهر المقبل.

ويلتقي “الأهلي” بـ “الترجي” غدًا الجمعة في تمام التاسعة مساءً ضمن إياب نهائي دوري الأبطال، بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"صلاح" يتوّج بجائزة هدف الشهر في "ليفربول"
“صلاح” يتوّج بجائزة هدف الشهر في “ليفربول”
أعلن نادي "ليفربول" عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم السبت، أن المصري "محمد صلاح" حصد جائزة الهدف الأفضل في
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم