وسط الناس قبل 3 أسابيعلا توجد تعليقات
بسبب سوء الأحوال الجوية.. غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة
بسبب سوء الأحوال الجوية.. غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة
الكاتب: الثورة اليوم

قررت سلطات ميناء الإسكندرية، صباح اليوم السبت، غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة؛ بسبب سوء الأحوال الجوية، ومنعت دخول أو خروج السفن من وإلى المينائين بعد أن ارتفعت أمواج البحر. بسبب سوء الأحوال الجوية.. غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة الإسكندرية والدخيلة

كما تسبَّبت سرعة الرياح إلى المعدلات التي لا تسمح بحركة اللنشات وصعود ونزول المرشد من وعلى السفينة بشكل آمن، والتي صاحبتها أمطار على مناطق عديدة بالمحافظة، في إرباك حركة المواصلات، وأُصيب عدد من الشوارع الرئيسية والجانبية بالشلل التام، وتوقفت جميع أعمال الصيد بالميناء الشرقي.

وقال “رضا الغندور” – المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية -: إنه تقرَّر إغلاق البوغازين نتيجة زيادة سرعة الرياح؛ وذلك حرصًا على عدم اصطدام البواخر والسفن ببعضها، أو بأرصفة الميناء وسلامة الملاحة البحرية.

وأكد أنه حتى الآن لم يتقرَّر بعد إعادة فتح مينائي الإسكندرية والدخيلة من عدمه، خاصة أن الأحوال الجوية سيئة للغاية وارتفع منسوب الأمواج، مضيفاً أنه تم حجز جميع مراكب الصيد داخل البوغازين؛ لحين تحسن الأحوال الجوية.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
الجمعة.. انقطاع المياه عن مركز ومدينة "أبو النمرس" بالجيزة
الجمعة.. انقطاع المياه عن مركز ومدينة “أبو النمرس” بالجيزة
كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، اليوم الأربعاء، عن تنفيذ الشركة لأعمال العمرة النصف سنوية بمحطة مياه "أبو النمرس" المرشحة،
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم